كواليس فسخ عقد البلايلي مع قطر

البلايلي
البلايلي

الرسالة نت - وكالات

بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار، أعلن نادي قطر فسخ عقد الجزائري يوسف البلايلي بالتراضي، لينهي رحلة قصيرة مع الفريق لم تدم لأكثر من عام.

فسخ عقد البلايلي أثار حالة واسعة من الجدل والتساؤلات، كونه جاء بعد ساعات من تسجيل اللاعب هدفا قاتلا منح به منتخب الجزائر بطاقة التأهل لنهائي كأس العرب 2021 على حساب قطر.

سبب فسخ العقد

واعتبرت بعض الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي أن نادي قطر قام بفسخ العقد، عقابا له على الهدف الذي سجله ضد منتخب قطر، فيما تحدثت وسائل إعلام عن توتر علاقة اللاعب بناديه منذ فترة.

واستعان أحد المشجعين بتصريحات العراقي باسم عباس لاعب أم صلال السابق، الذي قال نصا إنه تم فسخ تعاقده ومنعه من دخول البلاد بسبب رفعه علم بلاده عقب التتويج بكأس الأمير.

وردّ الإعلامي القطري محمد الكعبي على تلك الأنباء مؤكدا أن اللاعب ينتظر عقدا أوروبيا، مضيفا: "اللاعب يؤكد بنفسه ما قلته سابقا، وأي أخبار أخرى غير منطقية وغير احترافية تربط فسخ عقد اللاعب بعد تسجيله هدفا على منتخب قطر هي أخبار غير صحيحة".

والد البلايلي نفى ما تردد عن قيام نادي قطر بفسخ العقد بسبب إقصاء المنتخب القطري من كأس العرب على يد اللاعب، حيث أشار إلى أن نجله هو من طلب ذلك، رغبة منه في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

كذلك أكد مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر في كأس العرب، إن "بلايلي فسخ عقده لأنه يريد اللعب في نادٍ كبير في أوروبا، والتألق في النهائي سيُساعده على تحقيق هذا الهدف".

وقال: "هو حاليا مُتحرر تماما ومعنوياته مرتفعة جدا، وسيكون في المُستقبل مع فريق كبير يناسب إمكانياته الرائعة".

البث المباشر