قائمة الموقع

حماس و واعـد تكرمان المحرر محمد المقادمة

2009-10-21T09:46:00+02:00

 غزة/ الرسالة نت

نظمت حركة حماس وجمعية واعد للأسرى والمحررين مساء أمس في مخيم الشاطئ مهرجانا تكريميا للأسير المحرر محمد المقادمة الذي أمضى  سبعة أعوام في سجون الاحتلال الصهيوني.

وذكر المقادمة خلال كلمة أن فرحته مازالت منقوصة لوجود باقي الأسرى داخل المعتقلات، موضحا بأن معاناتهم لا تنتهي ولا توصف.

وطالب  المقاومة الفلسطينية بالثبات على موقفها الحالي من صفقة تبادل الأسرى مقابل الأسير الصهيوني جلعاد شاليط، مشيدا في الوقت ذاته بصفقة الحرائر الأخيرة، معتبرا أنه إنجاز كبير يجب أن يتبع بالإنجاز الأكبر، وهو الثبات على المطالب الفلسطينية حتى إتمام الصفقة بشكل مشرف.

ومن جانبه هنأ وزير الأسرى محمد فرج الغول عائلة المحرر بالإفراج عن ابنهم ، متحدثا عن الصمود والثبات الكبير الذي يبديه الأسرى وهم في أقبية التحقيق، وغرفهم الضيقة، مؤكدا على أن أسر الجنود الصهاينة هو الطريق الوحيد للإفراج عن الأسرى جميعا من سجون الاحتلال.

وافتخر بإبداعات المقاومة المتتالية في مراوغة الاحتلال رغم التفوق التكنولوجي والعسكري له.

رئيس جمعية واعد للأسرى صابر أبوكرش أكد بأن جمعيته ستبقى سندا للأسرى وقضيتهم العادلة، كما ستقوم باستقبال كافة الأسرى المحررين من معبر بيت حانون، مبينا أن هذا أقل ما يستطيعون تقديمه لمن أفنوا زهرات شبابهم داخل باستيلات الاحتلال.

 وفي نهاية الحفل قدمت حركة حماس وجمعية واعد للأسرى درع الحرية للمقادمة الذي عبر عن سعادته الغامرة بهذا الاستقبال الشعبي الكبير.

 

 

 

اخبار ذات صلة