"الإعلامي الحكومي" بغزة: تتعامل الطواقم مع الحالة الجوية وفق خطط الطوارئ

صورة "أرشيفية"
صورة "أرشيفية"

غزة - الرسالة نت

قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن "الطواقم الحكومية المختلفة تتعامل مع الحالة الجوية الراهنة وفق خطط الطوارئ المعدة سلفاً، وهي حاضرة في الميدان مع رفع درجة الجهوزية للتعامل مع تداعيات الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة".

وأضاف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف، في تصريحات صحفية، مساء الأربعاء: "نأمل الاستماع والالتزام بالتوجيهات والإرشادات الصادرة عن الجهات الحكومية المختصة للتعامل مع المنخفض، وعدم التردد في التواصل على أرقام الطوارئ حال الحاجة".

وأكد  معروف على متابعة قيادة العمل الحكومي لأداء الطواقم الميدانية وتواصلها اللحظي مع لجنة طوارئ الشتاء، وتوجيهاتها لتوفير الاحتياجات العاجلة لعمل الطواقم الميدانية والبلديات، مشيداً باستجابتهم السريعة وتعاملهم مع مئات الاتصالات التي وصلتهم عبر مختلف الجهات الحكومية منذ بداية المنخفض.

وشكر رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، كل المبادرات والجهات التي تشارك في هذه الأثناء وتقف جنبًا إلى جنب مع الطواقم الميدانية الحكومية في سبيل تخفيف الآثار السلبية الناتجة عن الحالة الجوية، مهيبًا بالمواطنين لمساعدة فرق الطوارئ وإفساح المجال لهم للقيام بواجبهم وعدم التجمهر في أماكن عملهم.