"الإعلامي الحكومي" يزور مؤسسات إعلامية في غزة

غزة- الرسالة نت

زار وفد من المكتب الإعلامي الحكومي- وزارة الإعلام سلسلة زيارات ميدانية إلى المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع غزة على هامش اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني.

وقام وفد من المكتب يترأسه سلامة معروف مدير عام الخدمات الإعلامية، ومحمد حبيب مدير العلاقات العامة، وإسماعيل الثوابتة مدير الإصدارات والنشر، إذاعة صوت الأقصى في غزة.

وكان في استقبال الوفد مدير الإذاعة إبراهيم ضاهر.

وثمن معروف في كلمة له دور إذاعة الأقصى الريادي في غزة وتفانيها في العمل خصوصا خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على القطاع بالرغم من التحديات التي تواجهها وتعرضها للقصف والاعتداء الإسرائيلي أكثر من مرة.

كما زار وفد المكتب الإعلامي الحكومي إذاعة صوت القدس في غزة، حيث كان في استقبالهم صالح المصري مدير الإذاعة، والذي ثمن دور المكتب الإعلامي الحكومي في التواصل وخدمة الصحفيين.

وقدم الوفد التهنئة للصحفي المصري بعد حصوله على جائزة ذهبية عن برنامج "وتبقى غزة" الذي نفذته شركة الواحة للإنتاج الفني والإعلامي أثناء الحرب على غزة ضمن مهرجان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية الذي انعقد الأسبوع الماضي في "إيران".

وفي وقت لاحق، زار الوفد مكتب BBC في مدينة غزة والتقوا بالصحفي رشدي أبو العوف، وبحثوا معه تطوير التعاون المشترك بين الجانبين بهدف النهوض بواقع الصحفي الفلسطيني والمؤسسات الإعلامية.

 

 

البث المباشر