(6) لاعبون يغيبون .. قائمة الأهلي لمونديال الأندية تضم (23) لاعباً

الرسالة نت

يستعد الأهلي المصري لخوض غمار كأس العالم للأندية 2022، التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

وستكون هذه المشاركة السابعة والثانية على التوالي للأهلي في كأس العالم للأندية، علما أنه حصل على الميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة.

ويسعى الأهلي للحصول على مركز أفضل في النسخة الحالية، لكن الفريق يعاني من الغيابات المؤثرة في صفوفه. إذ يغيب عن قائمة الأهلي الأولية في البطولة كل من بدر بانون، وأكرم توفيق، وصلاح محسن، وأحمد كوكا للإصابة، وكذلك محمود عبد المنعم "كهربا" بعد رحيله على سبيل الإعارة لنادي هاتاي سبور التركي.

وفي الساعات الأخيرة، تعرض الجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو لإصابة ستغيبه عن الأهلي في كأس العالم للأندية 2022.

ويستهل الأهلي مبارياته في كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي في 5 فبراير، وفي حالة فوزه سيواجه بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.

وإذا خسر الأهلي فسيضرب موعدا مع الخاسر من مباراة الهلال السعودي ضد المنتصر من الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي في مباراة تحديد المركز الخامس.

 

ومن المتوقع أن تكون قائمة الأهلي كالتالي:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

- خط الدفاع: علي معلول ومحمود وحيد ومحمد أشرف وكريم فؤاد ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وحمدي فتحي وأيمن أشرف.

- خط الوسط: عمار حمدي وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان ومحمد مجدي "أفشة" وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وزياد طارق.

- خط الهجوم: محمد شريف.

 

ويبرز بعض الأسماء الأخرى التي من المحتمل إضافتها للقائمة وفقا للحالة الطبية مثل حسام حسن الذي يعاني من شد في عضلة السمانة، بجانب محمد محمود الذي يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية، فضلاً عن الثنائي الشاب محمد مغربي وأحمد سيد غريب.

البث المباشر