قائمة الموقع

النائب الخطيب : حملة فتح ضد حماس هدفها تشويه صورتها

2009-10-22T06:23:00+02:00

بيت لحم – الرسالة نت

استنكر النائب عن محافظة بيت لحم الأستاذ محمود الخطيب الحملة اللا أخلاقية والظالمة التي يشنَّها قادة فتح ضد حماس .

وقال الخطيب ان الحملة تأتي في إطار الكيد والحسد والثأر من حماس وتشويه صورتها بعد ما حققته من مصداقية وشعبية جراء مواقفها الوطنية الصادقة والمخلصة ، وللتغطية على الخطيئة الكبرى التي ارتكبتها من جراء طلبها تأجيل مناقشة تقرير غولدستون والتي اضطرت مرغمة تحت ضغط الشعب الفلسطيني وقواه الحيّة والمؤسسات الحقوقية والإنسانية للتراجع عن موقفها .

 

واعتبر الخطيب التصريحات التي أدلى بها مفوض الإعلام في حركة فتح والتي ادعى فيها زوراً وبهتاناً أن حركة حماس هي من أجهض المصالحة بموقفها الأخير ، وعرقل جهود الراعي المصري لإنهاء الانقسام .

 

واعتبر الخطيب أن من يطلق مثل هذه التصريحات هو من يجهض المصالحة لأن مثل هذه التصريحات تنم عن نوايا سيئة وعدم جدية في إتمام المصالحة لأن أحداً من قادة حركة حماس لم يقل ذلك ولم يصرح به حتى في خضم أزمة تقرير غولدستون الذي كشف عمق الاستهتار بالقضايا التي تهم الشأن الفلسطيني وكشف عوار آلية اتخاذ القرار في النظام السياسي اللادستوري في رام الله .

 

وثمن النائب محمود الخطيب موقف حماس الهادف إلى توقيع اتفاق مصالحة قوي ومتين للحيلولة دون أن يحتمل بعض بنوده أكثر من تفسير في المستقبل وحتى لا يكون اتفاق المصالحة مادة خلاف وخصومة في المستقبل مما يعيق الاستمرار في المصالحة .

اخبار ذات صلة