قيادة الاحتلال تتحمل المسؤولية وتداعياتها

"حماس": اعتداءات الاحتلال على أبناء شعبنا بالقدس جريمة وحشية وانتهاك خطير

صورة "أرشيفية"
صورة "أرشيفية"

القدس المحتلة – الرسالة نت

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن :"اعتداء الاحتلال على جماهير شعبنا في مدينة القدس والمصلين بالمسجد الأقصى المبارك في ذكرى الإسراء المعراج، جريمة وحشية وانتهاك خطير، ونحمّل قادة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعياته".

وأضاف المتحدث باسم الحركة عن مدينة القدس محمد حمادة: "إنَّنا نشيد ببطولات شعبنا المنتفض في القدس والأقصى وعموم الضفة الغربية والداخل المحتل، برجاله ونسائه وشبابه وشيوخه وأطفاله، ونحيّي الحشود الكبيرة التي خرجت في هذا اليوم، معبّرة عن تعلّقها وحبّها ودفاعها عن القدس والأقصى، في ذكرى الإسراء والمعراج".

وتابع حمادة في تصريح صحفي وصل الـ"الرسالة نت" نسخة عنه مساء الإثنين: "نحذّر الاحتلال من مغبّة استمراره في جرائمه وانتهاكاته، فشعبنا لن يبقى مكتوف الأيدي، وسيواصل انتفاضته بكل قوّة، ضد هذه الاعتداءات الوحشية، حماية للقدس والأقصى وانتصاراً للثوابت والمقدسات".

ودعا جماهير شعبنا إلى مواصلة تحدّيهم وتصدّيهم للاحتلال ومخططاته التهويدية والاستيطانية، "كما ندعو أمَّتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرّك العاجل لفضح جرائم الاحتلال ومنعه من مواصلة جرائمه ضدّ القدس والمقدسيين والأقصى والمرابطين فيه، والانتصار لشعبنا وقضيته العادلة".

البث المباشر