طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

الزهار لأجهزة السلطة: "لا مكانة لكم بين الشرفاء"

غزة-الرسالة نت

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس الدكتور محمود الزهار مخاطبا المختطفين  السياسيين في سجون السلطة بالضفة المحتلة :" ستخرجون من سجون السلطة المتآمرة مع الاحتلال كما خرج سيدنا يوسف عليه السلام من السجن".

وأضاف في كلمة له خلال مسيرة نظمتها الحركة تضامناً مع المختطفين في سجون السلطة :" إخواننا وأحبابنا في ضفة فلسطين الشرقية انتم منا في العيون وانتم الدماء التي تسري في عروقنا، انتم الآن في السجون كما كنا قبلكم، والذي مُورس عليكم مورس علينا من قتل وتعذيب وتعاون مع الاحتلال".

و تساءل الزهار عن كيفية عدم اتعاظ أجهزة فتح الأمنية مما جرى بهم في غزة، محذرا السلطة من التمادي في هذه التصرفات المشينة بحق أبناء حماس والمقاومة بالضفة المحتلة.

وتابع عضو القيادي في حماس :"يا ابناء السلطة إن كنا قد أشفقنا عليكم في غزة فالتجربة في الضفة تقول أنه لا مكانة لكم بين الشرفاء".

وفي سياق آخر أكد د. الزهار أن حركة حماس ملتزمة بالتهدئة طالما التزم بها الاحتلال على أساس التوافق الوطني، وليس على نمط خارطة الطريق "الذل والهوان".

وقال أن التهدئة ليست دليل ضعف وإنما على العكس من ذلك فهي دليل قوة وعزة.

ووجه كلامه للاحتلال :" نحن ملتزمون بالتهدئة إذا أوقفتم الاجتياحات والاغتيالات ورفعتم الحصار، والمقاومة مقاومة لانها خيارانا.

 

البث المباشر