بدعم كريم من مؤسسة أمـان فلسطين-ماليزيـا

 رابطة علماء فلسطين تطلق مشروع كفالة الدعاة في محافظات قطاع غزة

غزة- الرسالة نت

أطلقت رابطة علماء فلسطين الأسبوع الماضي مشروع كفالة الدعاة؛ الذي يشمل كفالة 100 داعٍ وداعية، للعمل خلال شهر رمضان المبارك في مساجد قطاع غزة، وعدد من الأماكن العامة، وذلك بدعم كريم من مؤسسة أمـان فلسطين-ماليزيـا.

 وفي تصريح لرئيس رابطة علماء فلسطين نسيم ياسين، أكد أن مشروع كفالة الدعاة يهدف إلى رعاية الداعي والداعية لإعطائه الدروس الوعظية وتذكير الناس بدين الله تعالى، وإعطاء الدورات الشرعية في المساجد المنتشرة في قطاع غزة كل حسب منطقته، وكذلك في بعض الأماكن العامة. لافتاً إلى نوعية الدروس التي سيقدمها الدعاة خلال هذا الشهر، وإلى تنوع وتجدد الأساليب التي سيطرح الدعاة بها دروسهم الوعظية الإيمانية.

وتوجه بشكره الجزيل لفرع مؤسسة أمـان فلسطين-ماليزيـا في قطاع غزة لدعهم هذا المشروع، وتمنى أن يواصلوا دعمهم للدعاة وطلاب العلم الشرعي لما لهم من تأثير في إصلاح المجتمع.

 وفي ذات السياق أكدعمر صيام مدير مؤسسة أمـان فلسطين-ماليزيـا أن دعم هذه المشاريع الشرعية تأتي من باب النهوض في أساليب الدعوة إلى الله عز وجل، ونشر تعاليم دينه بشكل صحيح، وتذكير الناس بها خاصة في ظل انتشار الفتن وتعدد وسائلها. 

وشكر دولة ماليزيا حكومةً وشعباً لدعمهم الكريم والسخي المستمر لدولة فلسطين، وثمن دورهم المبذول في خدمة الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده وثباته.
وأكد أن الخيرين من أبناء الأمة العربية والإسلامية ما زالوا موجودين.

البث المباشر