بنزيما يدخل قائمة أساطير مدريد وإنجاز تاريخي لدي بروين وفينيسيوس يحقق ورقم فريد

الرسالة نت

سجل البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، هدفًا تاريخيًا للسيتيزنس في دوري أبطال أوروبا.

وافتتح دي بروين التسجيل للسيتي في شباك ريال مدريد، في الدقيقة الثانية، اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هدف دي بروين، الذي جاء بعد مرور 93 ثانية بالتمام والكمال، هو أسرع أهداف مانشستر سيتي، طوال تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أوروبا.

سجل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد هدفين في شباك مانشستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، في مواجهة الفريقين الجارية ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزينز.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بنزيما سجل 41 هدفا لريال مدريد هذا الموسم في مختلف المسابقات، وأصبح خامس لاعب يصل إلى 40 هدفا أو أكثر في تاريخ النادي في موسم واحد.

وأضافت الشبكة "كريم بنزيما أصبح الخامس في قائمة تضم كريستيانو رونالدو، وبوشكاش ودي ستيفانو وهوجو سانشيز".

وذكرت أيضا أن "بنزيما بات أول لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل 5 أهداف خارج الأرض في شباك فريقين من بلد واحد في المرحلة الإقصائية للبطولة خلال موسم واحد".

سجل البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، هدفًا غاليًا للميرنجي في شباك مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن فينيسيوس بات أصغر لاعب برازيلي في تاريخ دوري الأبطال، يسجل هدفًا في الدور نصف النهائي، بعمر 21 عامًا و288 يومًا.

FB_IMG_1651056029001.jpg
 

البث المباشر