الموقف تغيّر .. بايرن يوافق على رحيل ليفاندوفسكي ويُحدد سعر بيعه و(4) أندية تنتظر!

الرسالة نت

يبدو أن رحلة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مع بايرن ميونخ، سيُكتب لها كلمة النهاية خلال نافذة الانتقالات الصيفية، مع اقتراب رحيل اللاعب عن آليانز آرينا.

وكان ليفاندوفسكي يرتبط بعقد مع العملاق البافاري ينتهي بحلول يونيو 2023، لكن يبدو أن المهاجم يرغب في مغادرة النادي الألماني لخوض تحدِ جديد بعدما فاز بكل شيء مع بايرن ميونخ.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية، فقد بدأ بايرن ميونخ في تخفيف حدة موقفه بشأن صفقة بيع ليفاندوفسكي المحتملة هذا الصيف، بعدما لاحظ رؤوساء النادي وزملائه مدى إنزعاج المهاجم البولندي في الأسابيع الأخيرة.

الصحيفة الألمانية، أشارت إلى أن المسؤولين في بايرن ميونخ يتساؤلون حاليًا عما إذا كان من المنطقي إبقاء روبرت ليفاندوفسكي في آليانز آرينا رغمًا عنه.

صحيفة “بيلد” قالت أيضًا، أنه من المتوقع الآن أن يسمح العملاق البافاري لمهاجمه بالذهاب نهائيًا خلال الصيف المقبل، إذا وصل عرضًا جديًا يتراوح بين 35 و40 مليون يورو.

الصحيفة الألمانية، أكدت أن نادي برشلونة الذي يعتزم منذ فترة التوقيع مع ليفاندوفسكي، سيكون على أتم استعداد لسداد المبلغ الذي حدده بايرن ميونخ هذا الصيف.

جدير بالذكر، أن ليفاندوفسكي كان ضمن دائرة اهتمامات العديد من الأندية في أوروبا، أبرزها: مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ويوفنتوس ومؤخرًا برشلونة.