الفدائي يقهر السعودية في بطولة كرة القدم الشاطئية

الرسالة نت

افتتح المنتخب الوطني الفلسطيني بطولة غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية بفوز مهم على السعودية (6×4)، ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة.

وسيخوض الفدائي مبارياته الثانية غداً الخميس أمام منتخب البحرين الساعة السادسة مساءً سعياً منه لضمان التأهل للأدوار القادمة.

في شوط المباراة الأول تفوق المنتخب السعودي بشكل واضح في الهجوم في بدايته وسجل هدفين متتاليين، لكن ردة فعل المنتخب تأخرت قليلاً لكن جاءت قوية بعدما سجل ميسرة البواب هدفين وعدل النتيجة قبل أن يخطف محمد السدودي التقدم بهدف ثالث.

وفي الشوط الثاني فاجأ حارس السعودية محمد العجمي الجميع وعدل النتيجة من تسديدة بعيدة، لكن حازم شكشك استعاد التقدم للفدائي بهدف رابع، بعدها هدأت المباراة قليلاً مع محاولات السعودية للتعديل وتماسك وحذر الفدائي في الدفاع، لينتهي الشوط الثاني بتقدم الفدائي (4×3).

في الشوط الثالث عدل فيصل اليامي النتيجة للسعودية، قبل أن يستعيد علاء عطية التقدم للفدائي بهدف خامس، فيما وقف فادي جابر سداً منيعاً أنام هجمات الأخضر السعودي، ليخطف محمد حسان الهدف السادس للفدائي ليحافظ على أول فوز في البطولة و3 نقاط غالية في افتتاح منافسات البطولة.