ماذا قال الهكر عماد هاشم بعد الفوز على السعودية في البطولة الشاطئية؟!

الرسالة نت

أعرب الكابتن عماد هاشم المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية عن سعادته الكبيرة بفوز منتخبنا على منتخب السعودية في افتتاح مشواره في بطولة غرب آسيا الثانية والمقامة في مدينة جيزان السعودية.


وقال هاشم إن فدائي الشواطئ تجاوز كافة الصعوبات والتحديات وعناء السفر، وقدم أداءً كبيراً أمام الأخضر السعودي رغم البداية المتواضعة للاعبين.


وأضاف هاشم: "تفاجئنا بالمستوى الجيد للمنتخب السعودي وتأثر اللاعبين بالحضور الجماهيري الكبير الذي يساند السعودية والأجواء الصعبة التي استغلها لاعبى السعودية بتسجيل هدفين متتاليين في شباك منتخبنا"، مشيراً إلي أنه مع مرور الوقت دخل اللاعبين في أجواء المباراة ونجحنا في قلب النتيجة لصالحنا مع نهاية الشوط الأول.


وتابع هاشم: "اتضحت لدينا الرؤية الفنية التي يعتمد عليها المنتخب السعودي في الشوط الثاني، واعتمدنا على الدفاع المحكم والاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال أخطاء المدافعين والتي نجح في إحداها حازم شكشك في تسجيل الهدف الرابع والخروج بفارق هدف مع نهاية الشوط الثاني.


وأوضح هاشم إن التعليمات كانت واضحة للاعبين في الشوط الثالث بأهمية التركيز تحديداً في الخلف وإغلاق المساحات على لاعبى المنتخب السعودي واستغلال الهجمات المرتدة والتي نجح علاء عطية ومحمد حسان في حسم الأمور وتسجيل هدفين لتأكيد الفوز والتفوق.


وأكد هاشم أن الفدائي سيخوض مباراة قوية أمام منتخب البحرين ونسعى لتحقيق الفوز وتأكيد صدارة المجموعة الثانية من أجل التأهل للمربع الذهبي.