مؤشر جديد يؤكد إتمام أول صفقة لبرشلونة

قمصان برشلونة
قمصان برشلونة

الرسالة نت

ظهر مؤشر جديد على اقتراب الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ من الانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن روبرت ليفاندوفسكي بالفعل أنه لا يريد الاستمرار في بايرن ميونخ ولا ينوي تجديد عقده من أجل خوض مغامرة جديدة خارج ألمانيا.

وأكد الصحفي الشهير بإذاعة ‘‘راك1‘‘ الكتالونية، جيرارد روميرو، أن بيني زهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي تواجد في برشلونة اليوم، واشترى 10 قمصان للفريق الكتالوني من متجر البارسا مطبوع عليها اسم ليفاندوفسكي، في إشارة واضحة لقرب انتقاله للبلوجرانا هذا الصيف.

ويضع برشلونة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي كهدف رئيسي لتعزيز هجومه هذا الصيف، وفي الوقت نفسه، يريد لاعب الفريق البافاري ارتداء قميص البارسا واللعب في كامب نو في الموسم المقبل.

وأشار هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ مؤخرًا إلى أنه سيتعين على ليفاندوفسكي الوفاء بالعقد الذي يربطه بالنادي الألماني حتى عام 2023، لكن وكيله بيني زهافي مقتنع بأن مقاومة البافاريين خدعة وأنهم لا يملكون موقفًا قويًا بما يكفي لرفض رحيله هذا الصيف قبل عام واحد من نهاية عقد في ملعب أليانز آرينا.

يذكر أن روبرت ليفاندوفسكي لعب 46 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 50 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة.