فدائي الشاطئية يخسر من البحرين .. تعرف على حسابات التأهل

الرسالة نت

خسر المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم الشاطئبة مبارياته الثانية في بطوفة غرب آسيا أمام البحرين (4×2)، ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

وتجمد رصيد الفدائي عند 3 نقاط من فوز على السعودية في المركز الثاني بالتساوي مع رصيد البحرين المتصدر بفارق الأهداف.

وبات المنتخب الفلسطيني بانتظار نتيجة مباراة السعودية والبحرين لحسم التأهل عن المجموعة الثانية.

وفي حال فاز منتخب السعودية على البحرين بفارق هدف واحد سيتأهل البحرين والفدائي وتودع السعودية البطولة أو فوز البحرين بأي نتيجة، وسيتأهل الفدائي في حالة أخرى اذا فاز السعودية على البحرين بفارق 3 أهداف بحيث يكون فارق الأهداف للسعودية +1 لأن فارق أهداف الفدائي هو 0 وفي هذه الحالة سيتأهل السعودية وفلسطين معاً ويودع البحرين.

في الشوط الأول فاجأ المنتخب البحريني الفدائي بهدفين مفاجئين ومبكرين وسط تراجع لأداء المنتخب، قبل أن يقلص محمود النيرب للفدائي بهدف أول وينتهي الشوط بتقدم البحرين (2×1).

وفي الشوط الثاني تمكن علاء عطية من تعديل النتيجة للفدائي من ركلة جزاء، لكن البحرين سرعان ما استعادت التقدم بهدف ثالث، لكن ردة فعل الفدائي لم تكن بالشكل المطلوب لينتهي الشوط الثاني بتقدم البحرين (3×2).

في الشوط الثالث غابت ردة الفعل الهجومية لتعديل النتيجة ومع مرور الوقت خطف البحرين الهدف الرابع، مع بعض محاولات الفدائي لكن دون تقليص الفارق وتنتهي المباراة بفوز البحرين (4×2).