بعد إزاحة الأهلي عن العرش

الوداد المغربي هو ريال مدريد أفريقيا

الرسالة نت

أكد وليد الركراكي بعد التتويج باللقب القاري الأول له والثالث لناديه، أنه لا يمكنه أبدا أن يخفي مشاعر الفرحة التي تغمره، والتي لم يعش لها مثيلا من قبل.
وقال الركراكي في تصريحات صحفية عقب التتويج بلقب دوري أفريقيا عقب الفوز على الأهلي المصري بثنائية نظيفة: "إنها اللحظة الأهم في مسيرتي، واجهنا أفضل فريق في تاريخ المسابقة وهذا واقع لا يمكن إنكاره، منذ الوهلة الأولى قادني حدسي إلى أن هذا اللقب سيكون من نصيبنا.

وأضاف: "لم نسرق شيئاً من أحد، وأرقامنا تقول أننا الأبطال وباستحقاق، فالوداد أفضل خط هجوم و دفاع وأكثر من انتصر في البطولة".

وعن وصفة الفوز وقهر الأهلي قال "تحضرنا في أجواء مثالية بل عالمية في مجمع خيالي، أقولها نعم خيالي استعاد اللاعبون فيه حالتهم البدنية والفنية، وشاهدتم كيف عاد المترجي بمستواه المعهود، وهو ما ساهم في أن نكون اليوم الطرف الأفضل.

وقال: "لعبنا مثلما لعب لريال مدريد في دوري الأبطال، لقد قلت أن الأهلي هو ريال أفريقيا، لكن اليوم نحن من قلد ريال مدريد بالزي الأبيض والأداء والتتويج".

وتابع الركراكي حديثه: "أشكر اتحاد الكرة والجمهور واللاعبين وكل من وثقوا فينا، اللاعبون كانوا أسودا، والتتويج مستحق، وقدمنا مباراة للتاريخ بل مسابقة للتاريخ.

وختم مدرب الوداد: "لقبي الأول هذا سيظل عالقا بذاكرتي ما حييت، ليس من السهل بلوغ هذا المجد، هذا هي الدرجة الأولى على سلم البطولة، وأنا ممتن ولا أصدق الذي حدث.

 

اقرأ أيضاً: 

 

 

 

 

البث المباشر