الاحتلال يعتقل مواطنين في الضفة واندلاع مواجهات في مخيم الأمعري برام الله

الرسالة نت - غزة

اعتقلت قوات الاحتلال (الإسرائيلي)، اليوم الاثنين، عددا من المواطنين في مناطق في الضفة الغربية، واقتحمت مخيم الأمعري برام الله، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان.
وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 13 مواطنا من بينهم الأسير المحرر والقيادي في حماس ياسر البدرساوي، بعد اقتحام منزله في شارع القدس شرق نابلس.

واقتحم الاحتلال منزل عائلة الشاب مصعب عاكف اشتية في بلدة سالم بنابلس، وطالبوا  والده بضرورة إحضار نجله للمنزل وتسليم نفسه لهم.

وفي رام الله، اعتقل الاحتلال المواطن ريحان ريحان، خلال اقتحام مخيم الأمعري.

وبينت أن الاحتلال اعتقل الأسير المحرر المثنى عمر القواسمي من منطقة دائرة السير في الخليل، وهو ابن القيادي في حماس الشيخ عمر القواسمي وشقيق الأسير المحرر مقداد الذي أضرب عن الطعام لأشهر في سجون الاحتلال.
وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم قتادة ناصر شوشة، وبدوي طارق حمامرة، ومحمد فؤاد حمامرة، ومنتصر محمود شوشة من قرية حوسان غرب بيت لحم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال  الأسير المحرر سامي عوض عطا الله من قرية حرملة شرقا.

وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال اعتقل عدداً من العمال على معبر ترقوميا غرب الخليل، بعد مطاردتهم وإطلاق قنابل الغاز والصوت عليهم أثناء محاولتهم الوصول إلى أماكن عملهم بالداخل المحتل.

كما اعتقل الاحتلال الطفل عدي برقان من منزل والده في المنطقة الجنوبية بالخليل.

البث المباشر