رئيس سلطة الأراضي يُطّلع صحفيين ونشطاء على ملف الأراضي الحكومية

الرسالة نت

عقد رئيس سلطة الأراضي عماد الباز بالتعاون مع المكتب الإعلامي الحكومي، اليوم الإثنين، لقاءً مع الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام والنشطاء.

وقال الباز، إنه تم إطلاع الصحفيين والإعلاميين على كافة القرارات التي تم اتخاذها بهدف إنهاء الأزمات والقضايا العالقة مثل كأرض المندوب والمحلول، وأرض الأقساط وغيرها من القضايا.

وناشد خلال حديثه كافة المواطنين بعدم التعدي على الأراضي الحكومية كونها مملوكة لأبناء شعبنا في قطاع غزة.

وأكد الباز أن التعدي على الأراضي الحكومية يحرم أبناء شعبنا من تلبية طلبات توفير أراضٍ لإقامة مستشفيات ومدارس عليها لخدمة المواطنين.

بدوره، ذكر مدير التخطيط والتطوير بالمكتب الإعلامي الحكومي يحيى عياش أن هذا اللقاء ضمن اللقاءات التي يعقدها المكتب بالتعاون مع المؤسسات الحكومية بهدف توفير المعلومات للقائمين على وسائل الإعلام لإيضاح توجهات الحكومة حول مختلف القضايا التي تهم المواطنين.

من جهته، أوضح الصحفي عبد الناصر أبو عون، أنه تم اطلاعهم خلال اللقاء على الحلول بشأن القضايا والأزمات التي تواجه عمل سلطة الأراضي.

وبين أبو عون خلال حديثه أن الحديث والتعمق بالبحث حول ملف الأراضي أمر جيد للغاية لما تشكله من أهمية على مستقبل الأجيال القادمة والبناء وعملية الإعمار داخل قطاع غزة في ظل محدودية الأراضي وزيادة الكثافة السكانية.

ودعا إلى استمرار عقد مثل هذه اللقاءات مع المسؤولين الحكوميين لتعزيز التواصل والنقاش حول مختلف القضايا التي تهم المواطنين.

 

البث المباشر