محمد صلاح يستفز ريال مدريد بتصريح جديد ويتحدث عن الكرة الذهبية

الرسالة نت

يرى الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، أن الريدز كانوا الأحق بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب ريال مدريد في النهائي الذي حسمه الفريق الملكي لصالحه (1-0)، الشهر الماضي.

وقال صلاح، خلال حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "لقد استحقينا الفوز، وكان لدينا العديد من الفرص.. سنحت لي فرصتان أو 3، لكن تيبو كورتوا تصدى بشكل رائع".

وأضاف: "إنها وظيفة كورتوا، لقد تعاقد معه ريال مدريد من أجل القيام بهذه الأمور.. وقد كانت ليلته" وأنقذهم من خسارة مستحقة.

وزاد صلاح: "أتفهم كريم بنزيما عندما يقول إنه لا يرى نفسه فقط كمسجل للأهداف، يعلم جيدا أنه له دور في لعب ريال مدريد ككل، مثل الآخرين، أنا أريد أن يتم تقييمي كوني الأفضل في العالم".

وعن حلمه في نيل جائزة الكرة الذهبية قال محمد صلاح: "أريد أن أفوز بالكرة الذهبية حتى أكون ثاني لاعب أفريقي يفوز بها (الليبيري جورج وياه فاز عام 1995)، ترتيبي هذا العام صدمني، خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ستؤثر على حظوظي حتى لو قدمت مباراة جيدة، لكنها لا تلغي كل ما قدمته على مدار أشهر، لننتظر ونرَ التصويت، وإذا لم أفز هذا العام، سأحاول العام المقبل".

ونال محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الماضي لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا، واحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي.

البث المباشر