برنامج إعداد وتحديد الهدف

مدرب الفدائي: قادرون على تجاوز الدور الثاني في كأس آسيا

الرسالة نت

قال التونسي مكرم دبوب الندير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم إن تأهل الفدائي لكأس آسيا جاء نتيجة عمل جماعي من الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وأضاف دبدب في تصريحات صحفية أن الفدائي قدم أداءً استثنائياً في التصفيات، بتحقيق 3 انتصارات على منغوليا واليمن والفلبين، سجل خلالها 10 أهداف ولم يستقبل أي هدف، ويتصدر مجموعته بـ9 نقاط.

ونوه دبوب إلى أن المنتخب واجه صعوبات في المباراة الأولى مع منتخب منغوليا البلد المستضيف وتمثلت في إرهاق السفر وفارق التوقيت (5 ساعات)، بخلاف الارتفاع عن سطح البحر حوالي 1350 متراً.

وأضاف: "مواجهة اليمن كانت الأكثر صعوبة، لأنها كانت مفتاح التأهل وشهدت الكثير من الالتحامات البدنية، لكن تمكنا من فرض أسلوبنا والسيطرة على المباراة والفوز بنتيجة عريضة (5×0).

برنامج إعداد

وقال دبوب إن الجهاز الفني سيعمل على إعداد برنامج للمرحلة المقبلة بعد التعرف على نتيجة قرعة كأس آسيا وخوض مباريات ودية بأيام الفيفا، مشيراً إلى أن المنتخب يضم مجموعة لاعبين جيدين قادرين على المرور لما هو أبعد من الدور الثاني في كأس آسيا.

وأشار إلى أن باب المنتخب مفتوح لأي لاعب قادر على تقديم الإضافة، منوهاً إلى أنه بصدد المتابعة والتواصل مع بعض اللاعبين المحترفين لتدعيم صفوف الفدائي. 

الوصول للهدف

وكشف دبوب أن هدف المنتخب هو بلوغ الدور الثاني والظهور بصورة تشرف الكرة الفلسطينية، ويكون للفدائي كلمته في النهائيات الآسيوية. 

 

 

البث المباشر