قائمة الموقع

نواب غزة ينظمون لقاءا جماهيريا مع عائلة حبوش

2011-01-03T14:48:00+02:00

غزة – الرسالة نت

نظم مكتب نواب محافظة غزة بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بمنطقة الرمال الشمالي مساء أمس الأحد 2/1/لقاءا جماهيريا مفتوحا بمسجد الهدي مع عائلة حبوش وعدد من العائلات في المنطقة وسط حضور عدد كبير من مخاتير ووجهاء وأهالي وأبناء المنطقة.

وشارك في اللقاء كلا من د. مروان أبوراس وأ.جمال نصار , وم.جمال سكيك , ود.أحمد أبو حلبية وأ. محمد فرج الغول ، وم. زياد الظاظا نائب رئيس الوزراء ، ولفيف من قيادات حركة حماس بالمنطقة منهم د. أحمد الساعاتي والعميد تيسير البطش نائب قائد الشرطة الفلسطينية والرائد علاء البطش مدير مركز شرطة العباس بمدينة غزة .

ورحب د. علاء الرفاتي بنواب المجلس التشريعي ووزراء الحكومة الفلسطينية وقيادة حركة حماس بالمنطقة ، وعبر عن سعادته بهذا اللقاء .

بدوره أكد النائب د أحمد أبو حلبية عن سعادة النواب بهذا اللقاء ، مشدداً في الوقت ذاته على أن كتلة التغيير والاصلاح مستمرة في خطواتها من اجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة التي تعتبر أقدس قضية علي وجه الأرض .

وأكد أبو حلبية على ثبات الحكومة الفلسطينية والمجلس التشريعي في وجه المؤامرات مشددا على دور المقاومة في تحقيق النصر وهزيمة الاحتلال الصهيوني .

وأوضح النائب أبو حلبية أن الحكومة الفلسطينية لا تفرق في تعاملاتها مع المواطنين , مشيراً إلى أن الجميع أمام القانون سواء .

وأشاد أبو حلبية بالانجازات الكبيرة التي استطاعت أن تحققها جميع الوزارات في الحكومة الفلسطينية .

من جانبه ألقى م.زياد الظاظا نائب رئيس الوزراء خلال اللقاء كلمة أشاد فيها بدور الحكومة وكافة الوزارات في تقديم الخدمات لأبناء شعبهم .

وأشار الظاظا إلي أن الحكومة عملت علي تقديم وتبني العديد من المشاريع لخدمة جميع شرائح المجتمع وتوفير فرص عمل للعمال العاطلين عن العمل كذلك العديد من المشاريع الاقتصادية في مجال الزراعة وتنمية الثروة السمكية من أجل الوصول إلي الاكتفاء الذاتي .

وفي نهاية اللقاء طرح العديد من الحضور عدداً من الأسئلة حول أداء الحكومة والمشاكل التي تواجه المواطنين خاصة في منطقة سكنهم ومطالبهم من الحكومة والتشريعي.بدورهم أجاب النواب والوزراء عن الأسئلة التي تم طرحها .

كما عبر د. مروان أبوراس عن سعادته بالملاحظات التي قدمها المواطنين مؤكدا علي تبني المجلس التشريعي لهموم وقضايا أبناء شعبهم.

وفي نهاية اللقاء تبادل النواب وعائلة حبوش دروعاً تكريمية، معبرين عن شكرهم للنواب على هذا للقاء .

اخبار ذات صلة