قائمة الموقع

نواب غزة ينظمون لقاءا مفتوحا مع عائلة حبيب

2011-05-23T08:07:00+03:00

غزة-الرسالة نت

نظم نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بمحافظة غزة بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بمنطقة شرق غزة, لقاءا جماهيريا مفتوحا مع عائلة حبيب بمنطقة الشجاعية, وسط حضور عدد كبير من مخاتير ووجهاء وأهالي وأبناء المنطقة.

وشارك في اللقاء كل من النائب د. مروان ابو راس والنائب م.جمال سكيك, بحضور رئيس بلدية غزة م.رفيق مكي ووفد من شرطة الشجاعية والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي أ. خضر حبيب.

وفي بداية اللقاء رحبت عائلة حبيب بالأخوة الحضور نواب المجلس التشريعي ورئيس البلدية معبرين عن بالغ السعادة بهذا اللقاء المبارك .

بدوره عبر النائب مروان ابو راس للجميع عن مدي سعادة النواب وهم بين أهلهم وإخوانهم, موضحا بأن النواب حريصون علي الالتقاء بأبناء شعبنا وقال" وجئناكم في وقت المصالحة والمحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني".

وشدد د. أبوراس علي ضرورة انجاح المصالحة وهى انجاز تاريخي وتأكيد على أصالة الشعب وحكمة الفصائل في التوحد لمواجهة التحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية.

من جانبها رحبت عائلة حبيب بنواب كتلة التغيير والإصلاح ورئيس البلدية معبرين عن بالغ السعادة بهذا اللقاء المبارك.

وتخلل اللقاء فتح باب الأسئلة والمشاركة من الحضور على النواب ورئيس البلدية حول حول أداء الحكومة والشرطة والمشاكل التي تواجه المواطنين خاصة في منطقة سكنهم ومطالبهم من الحكومة والتشريعي.

بدورهم أجاب النواب ورئيس البلدية عن الأسئلة التي تم طرحها من المواطنين ووعدوا بتبني مشاريع تخص المنطقة من اجل الارتقاء بالمنطقة وتقديم ما فيه خير لأهل هذا الحي

اخبار ذات صلة