بحر:آسيا1 دليل العمق العربي والإسلامي للقضية

غزة – الرسالة نت 

استقبل المجلس التشريعي قافلة آسيا في مقره بمدينة غزة، بحضور عدد من النواب برئاسة د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني.

ورحب د. بحر بأعضاء القافلة التي قدمت من أكثر من خمسة عشر دولة آسيوية ومن مختلف الأديان لنصرة القضية الفلسطينية، مثمنا الجهود التي بذلوها حتى وصولهم لقطاع غزة في سبيل فك الحصار السياسي المفروض منذ أكثر من أربعة أعوام، لافتا إلى أن وصول القافلة لغزة يعبر عن العمق العربي والإسلامي للقضية الفلسطينية.

وأكد د. بحر أن القافلة لم تقدم مساعدات إنسانية لغزة فقط بل كسرت الحصار السياسي عليها، وقال" نشعر أننا لسنا وحيدين بل هناك إخوة لنا يقفون مع قدسنا وقضيتنا".

من جانبه؛ قال رئيس القافلة فيروز ميسبرولا: "إن هذه القافلة تُعد قافلة تاريخية بالنسبة للدول والبلدان الأسيوية، كونها تُعد الأضخم والأكبر من نوعها التي تنطلق لفك حصار غزة، بالإضافة إلى أن المتضامنين على متنها هم من كافة الديانات والتوجهات والأحزاب في مختلف الدول القادمة منها".

وأكد على وقوف جميع شعوب العالم إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندة حقوقه الثابتة، مشيرا إلى الاستمرار في قوافل المساعدة وفك الحصار عن شعب غزة حتى ينتهي الحصار الظالم عنها.

 

 

 

 

البث المباشر