نتائج اجتماع اتحاد كرة القدم مع أندية الممتازة

الرسالة نت/ علاء شمالي:

قال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم إن الاجتماع الذي عقده الاتحاد ظهر اليوم الأحد، مع أندية الدرجة الممتازة كان إيجابياً بشكل كبير وأعاد علاقة الثقة الكبيرة بين الاتحاد والأندية.

وأضاف أبو سليم في تصريحات لـ"الرسالة نت": أن الاتحاد استمع لمطالب الأندية حول الأزمات الخانقة بسبب الوضع المالي السيء، مشيراً إلى أن الأندية طلبت ضرورة صرف مبلغ من المنح المتأخرة "منحة الرئيس" قبل بداية الموسم الجديد.

ونوه أبو سليم إلى أن هناك وعداً مسبقاً من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بصرف منحة الرئيس للموسم الجديد قبل بدايته، على أن تكون باقي الاستحقاقات التي لم تصرف خلال الموسمين الماضيين كمدخرات تُصرف للأندية حين ميسرة.

وعلى الجانب الآخر كررت الأندية مطالبتها لاتحاد الكرة بالعمل على صرف منحة الرئيس السابقيتين واللاحقة، على أن يدخل خزائن أندية غزة مبالغ مالية قبل بداية الموسم الجديد تستطيع من خلالها الحافظ على استمرار النشاط الرياضي.

وأكدت الأندية في اجتماعها مع اتحاد الكرة حرصها على استمرار النشاط الرياضي وأهمية دعم الأندية لمواجهة الأزمات المالية للحفاظ على كيان الأندية من الانهيار.

وطلبت الأندية من اتحاد الكرة ضرورة صرف منحة أوريدو للموسم الماضي للتخفيف من الأعباء التي ترهق كاهلها.

وكانت الأندية قد اجتمعت أكثر من مرة واتخذت عدة قرارات لإيقاف النشاط الرياضي لحين اتضاح الرؤية حول صرف المنح والرعايات المالية للأندية قبل الموسم الجديد.

 

البث المباشر