عباس يثير السخرية: قادرون على بناء مستقبل أفضل للعالم

عباس
عباس

رام الله-الرسالة نت

لاقى تصريح رئيس سلطة فتح محمود عباس بأن الشعب الفلسطيني يمتلك ما يؤهله ليكون شريكًا في بناء مستقبل أفضل للعالم سخرية النشطاء الذين نددوا بالوضع الصعب الذي أوصلته السلطة للشعب الفلسطيني.

وندد النشطاء بحالة الخطاب العبثي والفارغ التي تصدره السلطة بين الفينةِ والأخرى في ظل سياساتها المدمرة على الشعب الفلسطيني والتي اوصلته لحالةٍ صعبةٍ للغايةِ على جميع المستوياتِ.

"الصبح بتنعوا وبتشخدوا علينا والمغرب احنا قيادة شو مالكم".. " عندك من يضيع حقوق العباد بسبب سيل القرارات بقانون"

تنزيل.png
 

" والله ياريس ماعنا قدرات نشارك الاولاد بلعبه عالنت ... ماخذ فينا مقلب كبير انت ارحل وبندبر حالنا".. " هو الي مش قادر يبني لحاله لا حاضر ولا مستقبل بدو يبني للعالم".

تنزيل (1).png
 

"ما نعانيه من ويلات السلطة أشد بكثير مما نعانيه من ويلات العدو ليت رئيسنا ينزل ويستمع للشعب".." الله يكون بعونك مخرفن"

تنزيل (2).png
 

" طيب اين موال الشعب الفلسطيني الفقير اين ذهبت اين مركز الحسن للسرطان والشئون الاجتماعية وغيرة كوت الفقراء والمساكين والعمال"

تنزيل (4).png
 

وتوالت الردود الساخطة على تصريح عباس وحالة الفساد المستشرية في أروقة السلطة.

تنزيل (5)11.png
22.png
 

وأظهرَ استطلاع أجراه المركز الفلسطيني للبحوثِ السياسية والمسحية، أن 73% من المبحوثين أيدوا استقالة رئيس السلطة محمود عباس.

وخَلُصَ الاستطلاعُ إلى أن 61% من الشعب الفلسطيني يعارضون تعيين "حسين الشيخ" أمين سر منظمة التحرير.

وتقول أغلبية من 57% أنها ضد قرار الرئيس عباس بنقل المسؤولية عن الأمانة العامة للمجلس التشريعي التابعة للسلطة الفلسطينية بموظفيها ومرافقها لرئيس المجلس الوطني الفلسطيني التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية، لا تتجاوز نسبه مؤيدي قرار الرئيس 27%.