اعلان الانطلاقة اعلان الانطلاقة

رابط مباشر نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين غزة والضفة 2022

رابط مباشر نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين غزة والضفة 2022
رابط مباشر نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين غزة والضفة 2022

غزة- الرسالة نت

رابط مباشر نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين غزة والضفة 2022 ، نرفق لكم في مؤسسة الرسالة للإعلام التفاصيل الكاملة عن رابط نتائج توجيهي في فلسطين، حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022، صباح السبت 30/7/2022م الساعة التاسعة، وهو ما ينتظره طلبة التوجيهي الثانوية العامة وعائلاتهم بفارغ الصبر، ما زاد من عمليات البحث المستمرة من قبل طلبة التوجيهي في فلسطين غزة والضفة 2022، عن رابط فحص نتيجة الثانوية العامة 2022 توجيهي في فلسطين، ونرفق لكم هنا رابط مباشر نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين غزة والضفة 2022.

اعلان نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

وأعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الإثنين 25/7/2022، موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022.

وأوضحت الوزارة، أن نتائج الثانوية العامة ستعلن السبت المقبل الموافق 30/7/2022، عند الساعة التاسعة صباحاً.

وأكدت الوزارة، أنها أنهت كافة الاستعدادات لإعلان النتائج متمنية النجاح والتفوق والتميز لجميع الطلبة.

وأوضح محمد عواد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم العالي، أن نتائج الثانوية العامة، ستنشر عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي من خلال رقم الجلوس، وعبر رسائل نصية من شركتي "جوال ووطنية ".

وأنهي طلبة الثانوية العامة في فلسطين مرحلة التوجيهي 2022 التي تعد الأكثر جدلاً منذ سنوات، وذلك بتقديم امتحان التكنولوجيا للفرعين الأدبي والعلمي، الاثنين 4 يوليو 2022.

وتقدم مؤسسة الرسالة للإعلام، لطلبة الثانوية العامة رابطاً لنتائج الثانوية العامة يمكن من خلاله للطلاب معرفة النتيجة عبر الرابط من هنـــــــــــــــــــا

إقرأ أيضاً: نسب معدلات نجاح طلبة الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022

موعد وموقع نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين

وأعلن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم في فلسطين صادق الخضور،الخميس، موعد التسجيل للدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة.

وقال الخضور خلال تصريحات إذاعية إن "التسجيل للدورة الثانية من الثانوية العامة سيبدأ من الأحد وحتى الثلاثاء للطلبة الراغبين في تحسين علاماتهم، وحتى الخميس للطلبة غير المستكملين".

وذكر الخضور أن "الوزارة تعمل حاليًا على ترتيب قاعات الامتحانات".

وبين أن الوثائق المطلوبة للتسجيل تشمل صورة الهوية وكشف العلامات ودفع الرسوم وصور شخصية.

وأكد أن الامتحان في دورته الثانية ينطلق في الثامن من الشهر المقبل.

نتائج توجيهي 2022 .. رابط الفحص

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 الضفة- نتائج توجيهي 2022 غزة، ونتائج الثانوية تعتبر مناسبة سنوية بالنسبة للفلسطينيين في كافة تواجدهم في داخل أراضي الوطن سواء في قطاع غزة أو الضفة الفلسطينية أو القدس المحتلة، لذلك تجد العشرات من الفلسطينيين تهتم بشكل دائم في اخبار الثانوية العامة وأحداث الثانوية العامة 2022، فضلاً عن البحث المستمرة عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022، التي تسيطر عليها مظاهر البهجة والفرح في بيوت الطلبة المتفوقين، حيث يتمنى الجميع النجاح لكافة طلبة الثانوية العامة2022 في فلسطين.

 

موقع وزارة التربية والتعليم، نتائج التوجيهي 2022

وتعتبر نتائج التوجيهي حدثا سنوياً مهما وينتظرها الأهالي والطلاب بفارغ الصبر، كما يترقب المواطنون النتائج في كل محافظات فلسطين، كونها تعتبر مرحلة مفصلية في حياة الطلاب، حيث ستكلل فيه جهود الطلبة وترتفع أصوات الزغاريد وتغرد فيه طيور الفرح في بيوت الناجحين والمتفوقين.

من ناحيتها، أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الثانوية العامة ستكون بأرقام الجلوس ويستطيع الطالب معرفة جميع علاماته (حتى لو كان راسباً في أي مادة) فور إعلان النتيجة عبر موقع الوزارة واستلام الشهادات يبدأ من يوم الأحد.

 

إقرأ أيضاً :

رابط فحص نتائج التوجيهي فلسطين 2022 بالاسم برقم الجلوس

نتائج الثانوية العامة فلسطين

رابط مباشر نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين غزة والضفة 2022، تم الإعلان رسمياً من وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 فلسطين. حيث صرح رئيس الحكومة الفلسطينية محمد إشتيه بأن موعد صدور نتائج التوجيهي في صباح يوم السبت القادم، الموافق الثلاثين من شهر يوليو، وسيتم ذلك في كافة محافظات فلسطين، ولمعرفة أسماء الطلبة الناجحين في الثانوية العامة 2022 يمكن الدخول لرابط من هنــــــــــــــــــا

موعد نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين

وننشر رابط أسماء طلاب الثانوية العامة الناجحين للعام الحالي 2022، للتسهيل على الطلاب وعائلاتهم البحث ومعرفة النتائج.

 

وعادة تتيح وزارة وزارة التربية والتعليم خدمة عبر موقعها الرسمي والرسمي للاستعلام عن نتائج توجيهات المرحلة الثانوية العامة 2022 فلسطين ساعات طويلة لمعرفة النتيجة. ويمكنك معرفة نتيجة توجيه فلسطين 2022 من خلال الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم التي تنشر رابطاً للفحص، بإدخال الرقم التسلسلي المكون من 6 أو 8 أرقام لمقعد الطالب، والنقر فوق “عرض النتيجة” وانتظر النتائج حتى تظهر هنــــــــــــــــــا

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي في الضفة 2022

وأعلن زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم في غزة بدء انطلاق امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" في هذا اليوم حيث يتقدم 87 الف و222 طالب وطالبة إلى امتحانات الثانوية في فلسطين القدس والضفة وغزة وأيضا في لجان خارج فلسطين.

وقالت ثابت، في مؤتمر عقد بمدينة غزة: إن "38 ألف و244 طالب وطالبة في غزة يتقدمون امتحانات الثانوية العامة، موزعين على 225 لجنة امتحانية"، مشيرًا إلى أنه يعمل في المراقبة وإدارة قاعات الامتحان وتقديم الخدمات فيها نحو 5 آلاف و720 موظف من وزارة التربية والتعليم.

وأضاف ثابت أن لدى وزارة التعليم مركزي تصحيح إحداها في غزة والأخر في خانيونس وذلك لتسهيل وتيسير العمل، لافتًا إلى أنه يعمل في تلك المراكز، 2768 مصححًا وإدارياً.

رابط نتائج توجيهي 2022 غزة

طريقة الاشتراك في نتائج التوجيهي 2022 فلسطين جوال

رقم الاشتراك في خدمة نتائج التوجيهي 2022 من شركة جوال حيث أعلنت عن الرقم المخصص لمعرفة نتيجة الثانوية العامة للطلاب في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة فور صدورها من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

وقالت إن رقم خدمة نتائج التوجيهي من جوال في فلسطين هو (37022)، موضحة أنه على الطالب أو من يريد تفعيل هذه الخدمة إرسال رسالة نصية إليه مجانا دون الخصم من الرصيد للذين يقيمون داخل الأراضي الفلسطينية.

رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

ووفق ما ورد على الموقع الإلكتروني للشركة، تهدف خدمة نتائج توجيهي من جوال إلى تسهيل معرفة علامة التوجيهي بإرسال رسالة نصية للرقم 37022، لافتة إلى أنه ستكون الرسالة مجانية من داخل فلسطين بالضفة وغزة والقدس، وأشارت إلى أن الاشتراك في خدمة نتائج التوجيهي من جوال في أثناء التجوال تكون بتكلفة 5 شيكل غير شامل ض.ق.م، مستعرضة في الوقت ذاته طريقة إرسال الرسالة للمشتركين من مختلف محافظات الوطن الشمالية أو الجنوبية.

موقع نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

ونقدم لكم هنا نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 الضفة- نتائج توجيهي 2022 غزة، سنرفق لكم رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 فلسطين والمقرر أن يتم الإعلان عنها يوم السبت 30/7/2022م ..

 

للدخول إلى موقع نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2022 فلسطين اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا