قائمة الموقع

نواب التغيير والاصلاح يناقشون مشاكل المياه وخدمات المواطن

2009-10-25T08:32:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 

نظم مكتب نواب غرب مدينة غزة ورشة عمل لمناقشة مشاكل المياه وأبرز الخدمات التي تقدمها للمواطنين ، حضرها كل من النائب المستشار محمد فرج الغول رئيس  كتلة التغيير والاصلاح والنائب أحمد أبو حلبية والمهندس رفيق مكي رئيس بلدية غزة ووفد من البلدية.

 

وكان في استقبال الضيوف وجهاء منطقة غرب غزة وعدد آخر من رجال الإصلاح في مخيم الشاطئ

 

وناقش النواب خلال اللقاء مع رئيس البلدية عدة قضايا أبرزها مشاكل كمية جودة المياه الخاصة بمنطقة الشاطئ وحي النصر بمدينة غزة ، وكذلك مشكلة شبكات الصرف الصحي والتي تحتاج إلى صيانة وتجهيز استقبالاً لموسم الشتاء القادم..

 

وأكد المهندس مكي استعداد البلدية وكافة طواقمها لاستقبال فصل الشتاء القادم وتقديم خدماتها للمواطنين وعلاج كافة القضايا والإشكاليات التي من الممكن التي تواجههم ، وأبدى مكي استعداده الكامل للتنسيق الكامل لمعالجة كافة القضايا المتعلقة بخدمات المواطنين في منطقة الشاطئ وحي النصر .

 

من جانب آخر ناشد نواب الكتلة غرب مدينة غزة وكالة الأمم المتحدة الانروا بتقديم خدماتها وتكثيف المشاريع التي تخدم اللاجئين في مخيم الشاطئ كمشاريع المياه والبنية التحتية وشبكات الصرف الصحي.

 

وفي نهاية اللقاء عبر النواب عن بالغ شكرهم وتقديرهم لبلدية غزة ممثلة برئيسها على الدور البارز الذي تقوم به من أجل مصلحة المواطنين رغم المعوقات والحصار داعينها لبذل المزيد من أجل مصلحة المواطنين وتوفير الخدمات لهم.

 

 

اخبار ذات صلة