قائمة الموقع

نواب غزة يناقشون مع الكهرباء مشاكل المواطنين

2011-03-05T13:54:00+02:00

غزة – الرسالة نت

ناقش نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بمحافظة غزة عدة قضايا ومشكلات التي تصلهم من المواطنين عن عمل شركة توزيع الكهرباء محافظات غزة خلال زيارة الوفد لمقر الشركة.

وضم وفد النواب كلا من النائب أ. جمال نصار والنائب م. جمال سكيك, وكان في استقبالهم م.سهيل سكيك مدير عام شركة توزيع الكهرباء.

وطالب النواب من الشركة بالعمل الجاد من أجل حل مشكلات وشكاوى المواطنين, مشيدين بجهودهم في خدمة أبناء شعبهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها وأبرزها الحصار المفروض على القطاع منذ ثلاثة سنوات, مستعرضين بشكل مفصل أبرز المشكلات التي تصلهم من المواطنين عن عمل الشركة عبر مكاتب الكتلة.

وأكد النواب علي استعدادهم لتوفير كافة أنواع الدعم والتسهيلات لعمل شركة الكهرباء من خلال المجلس التشريعي.

بدوره عبر مدير شركة توزيع الكهرباء م. سهيل سكيك عن بالغ السعادة بهذه الزيارة الطيبة والتي تأتي في إطار التنسيق المشترك والتعاون وتعزيز دور شركة الكهرباء, مستعرضا العديد من المشاكل والمعوقات التي تعيق عمل الشركة.

وأكد سكيك أن شركة الكهرباء تبذل جهود كبيرة وبالتعاون مع الحكومة من أجل تقديم أفضل الخدمات والتقليل من فترات انقطاع التيار الكهربائي والتغلب علي ظروف الحصار الظالم علي شعبنا.

ووعد مدير الشركة النواب بحل المشاكل والتنسيق المستمر مع نواب محافظة غزة لحل كافة المشاكل العالقة وتلبية احتياجات ومطالب المواطنين.

اخبار ذات صلة