قائمة الموقع

نواب شمال غزة يناقشون مشاكل المواطنين

2011-04-24T10:05:00+03:00

غزة – الرسالة نت

التقى نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة وقيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس عدد من رؤساء البلديات في محافظة شمال قطاع غزة مساء أمس السبت 23/4/2011م, لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمحافظة.

وحضر اللقاء نواب كتلة التغيير والإصلاح بالمجلس التشريعي في الشمال وقيادة حركة حماس متمثلة بالدكتور عماد الشنطي والأستاذ ياسر حرب والأستاذ أبو أحمد سهيل بالإضافة إلى رؤساء البلديات .

وتخلل اللقاء طرح للعديد من القضايا العالقة بين بلديات المحافظة ، ومناقشة سبل التعاون بين البلديات والمجلس التشريعي لإيجاد حلول لها ، حيث أشار رئيس بلدية بيت لاهيا الأستاذ عز الدين الدحنون في حديثه إلى مشكلة النفايات الصلبة التي تعاني منها المحافظة وحاجتها إلى مكب مركزي على أرض الشمال.

من جانبه شكر رئيس بلدية بيت حانون الأستاذ محمد نازك الكفارنة النواب وقيادة حركة حماس على حرصهم على خدمة المواطنين, والمساعدة في وجود قطعة ارض لاستخدامها كمكب مركزي للنفايات الصلبة في المحافظة الشمالية.

وفي نهاية اللقاء خرج المشاركون بعدة توصيات بتشكيل ورشة عمل بحضور وزارتي الاقتصاد والأوقاف وسلطة البيئة وعدد من المختصين في العمل البلدي

 

اخبار ذات صلة