الوريث الوريث

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وفرانكفورت .. كأس السوبر الأوروبي

الرسالة نت

يبدأ ريال مدريد مشواره في الموسم الجديد بمباراة حاسمة على أول ألقاب الكرة الأوروبية هذا الموسم، وذلك عندما يلتقي نظيره فرانكفورت الألماني، اليوم الأربعاء، في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

ويلتقي ريال مدريد بتاريخه الأوروبي الحافل مع طموحات فرانكفورت على لقب النسخة الـ47 من كأس السوبر الأوروبي، وذلك بعد 62 عاما من المواجهة الوحيدة السابقة بين الفريقين في البطولات الأوروبية.

وكان ريال مدريد وفرانكفورت التقيا في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1960، وفاز ريال مدريد 7-3 وقتها ليُتوَّج بلقب البطولة للنسخة الخامسة على التوالي في المسابقة.

وتحظى مباراة ريال مدريد فرانكفورت في 1960 بمكانة هائلة في تاريخ الكرة الأوروبية حيث شهدت حضور أكثر من 127 ألف مشجع على استاد "هامبدن بارك" في جلاسجو، حسبما أكد الاتحاد الأوروبي للعبة يويفا كما شهدت المباراة أكبر عدد من الأهداف في نهائي أوروبي برصيد 10 أهداف.

وسجل المجري فيرنك بوشكاش 4 أهداف لفريق ريال مدريد، فيما تكفل الأسطورة الآخر ألفريدو دي ستيفانو بالأهداف الثلاثة الأخرى.

وتتجدد المواجهة بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت، يوم الأربعاء، في لقاء فاصل أيضا على أحد الألقاب الأوروبية «كاس السوبر الأوروبي»، بعدما تُوج الفريق الألماني في الموسم الماضي بثاني ألقابه الأوروبية.

وأحرز آينتراخت فرانكفورت في الموسم الماضي لقب الدوري الأوروبي بعد 42 عاما من الفوز بنفس اللقب ولكن بالمسمى القديم للبطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

ويخوض ريال مدريد مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما تُوج في الموسم الماضي بلقبه الرابع عشر محققا رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على ليفربول الإنجليزي 1-0 في المباراة النهائية.

 

بث مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفرانكفورت ( اضغط هنا )

موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي

تقام مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي يوم الأربعاء، الموافق 10 أغسطس 2022، وتنطلق في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي

تذاع مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1.

ملعب مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي

يستضيف الاستاد الأولمبي في العاصمة الفنلندية هلسنكي، مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي.

معلق مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي

يعلِّق حسن العيدروس على مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي.