مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي ودينامو زغرب دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة تشيلسي ودينامو زغرب دوري أبطال أوروبا
بث مباشر مباراة تشيلسي ودينامو زغرب دوري أبطال أوروبا

الرسالة نت

مشاهدة مباراة تشيلسي ودينامو زغرب بث مباشر دوري أبطال أوروبا اليوم 6/9/2022: الفجر الجديد ويلا شوت.

يبدأ تشيلسي مشواره في دوري أبطال أوروبا 2022-23 برحلة إلى كرواتيا لمواجهة دينامو زغرب ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.

تأهل تشيلسي مباشرة إلى دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بينما جاء تأهل دينامو زغرب من خلال لعبه لثلاث جولات تأهيلية ليحجز مكانه بين النخبة الأوروبية في دوري المجموعات.

بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ودينامو زغرب الفجر الجديد

موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم والقنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون قنوات beIN Sports القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم ضمن دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويدخل تشيلسي المباراة، بعد فوزه 2-1 على وست هام يونايتد في المباراة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز ليجمع 10 نقاط من ست مباريات ليصبح متقدما بنقطة واحدة على ليفربول وأربع نقاط فقط خلف فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وفي غضون ذلك استقبلت شباك تشيلسي تسعة أهداف خلال الست مباريات، ولكن سنرى هل سيغير مدرب تشيلسي نظام دفاعه إلى ثلاثة لاعبين في قلب الدفاع.

موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

ستنطلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية، و6:45 بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة تشيلسي ودينامو زغرب بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة تشيلسي ودينامو زغرب يلا شوت اضغــط هنـــا

 

 

البث المباشر