الوريث الوريث

نشطاء يغردون #غازنا_حقنا تزامنا مع تدشين ممر بحري بغزة

نشطاء يغردون #غازنا_حقنا
نشطاء يغردون #غازنا_حقنا

غزة-الرسالة نت

 غرد نشطاء فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي، على هاشتاج #غازنا_حقنا، بالتزامن مع تدشين ممر بحري بغزة، خلال فعالية نظمتها فصائل وقوى المقاومة الوطنية مساء الثلاثاء.

وأزاحت الفصائل الستار عن حجر الأساس لتدشين الممر المائي بميناء غزة، أثناء تنظيم فعاليات رافضة للحصار (الإسرائيلي) مساء اليوم الثلاثاء.

بدوره، اعتبر الناشط عزات جمال، أن ظهور طائرات المقاومة المسيرة، في ميناء غزة بالتزامن من تدشين حجر الأساس للممر المائي الفلسطيني، الذي أعلنت عنه القوى الإسـلامية والوطنية، يعد بمثابة رسالة للاحتلال بأن المقاومة لديها القدرة على حماية حق شعبنا بالاستفادة من غازه وتدشين الخط المائي، وأنها قادرة على التأثير على مجريات استخراج الغاز والمنصات القائمة قبالة غزة.

 

ظهور الطائرة المسيرة شهاب " الانتحا.رية " في ميناء غزة بالتزامن مع تدشين حجر الأساس للممر المائي الفلسطيني، الذي أعلنت...

Posted by ‎عزات جمال‎ on Tuesday, September 13, 2022

وكتب الناشط زياد المقيد على صحفته بتويتر بالقول: "غازنا حقنا ونحن أولى من أي أحد للاستفادة منه ومن كل ثرواتنا الطبيعية التي يسرقها الاحتلال".

وكتب الناشطة لين علي، بصفحتها بالفيسبوك " مراكبنا في البحر، وطائراتنا في السماء وأيدينا على الزناد و #غازنا_حقنا ".

 

مراكبنا في البحر ، وطائراتنا في السماء وأيدينا على الزناد و #غازنا_حقنا ،🔥

Posted by ‎لين علي‎ on Tuesday, September 13, 2022

كما غرد الناشط محمد فرج على تويتر بالقول: "من حق شعبنا أن يكون له منفذ بحري ليمارس حقه الطبيعي في التنقل من والى القطاع"

 

 

اقرأ المزيد: الفصائل تدشن ممرا مائيا لكسر حصار غزة

أزاحت فصائل العمل الوطني والإسلامي الستار عن حجر الأساس لتدشين الممر المائي بميناء غزة، أثناء تنظيم فعاليات رافضة للحصار (الإسرائيلي) مساء اليوم الثلاثاء.

وانطلقت فعاليات فصائلية وشعبية ومجتمعية، رافضة للحصار (الإسرائيلي) المستمر على غزة منذ العام 2007، ومطالبة بالحق في الثروات الطبيعية بحقل الغاز والممر المائي.