أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر في الدوري السعودي

أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر في الدوري السعودي
أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر في الدوري السعودي

الرسالة سبورت

أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر في الدوري السعودي، قالت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، ان النجم البرتغالي أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، يستعد للمشاركة رسميا مع فريق النصر السعودي في المباريات، وذلك بعدما انضم كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي بصفقة تاريخية وعقد يمتد حتى عام 2025.

وتؤكد الصحيفة السعودية أن كريستيانو رونالدو تابع مع فريقه التدريبي آخر مباراتين لنادي النصر مع العدالة في كأس الملك ، ومع الهلال في ديربي العاصمة.

راتب كريستيانو رونالدو بالريال السعودي

أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر في الدوري السعودي

وأضافت الصحيفة أن رونالدو أعرب عن سعادته بشغف اللاعبين وقوتهم وأدائهم ، ويتطلع للانضمام إليهم في المباريات المقبلة.

وأكدت الصحيفة السعودية أن رونالدو سيكون في العاصمة السعودية الرياض ، بعد منتصف الأسبوع الجاري ، وأنه قد لا يشارك في مباراة الطائي الخميس المقبل ، لكنه سيتمكن من الحضور في الملعب ، و وبحسب التوقعات ، فإن مباراة الشباب المقررة في 14 يناير ستكون الأولى للاعب البرتغالي مع فريقه الجديد.

رونالدو ينضم لنادي النصر السعودي رسمياً، تفاصيل العقد وقيمة اللاعب مفاجئة

صفقة رونالدو مع النصر، النصر السعودي يتفق مع رونالدو ويحدد قيمة عقده وموعد وصوله

هل تمت الصفقة بين كريستيانو رونالدو والنصر السعودي؟, إليك التفاصيل الكاملة وأخر الأخبار لعقد رونالدو مع نادي النصر السعودي

 

 

 

 

 

 كريستيانو رونالدو, النصر السعودي, كريستيانو رونالدو والنصر السعودي, مشاركة رونالدو مع النصر, موعد مشاركة رونالدو مع النصر, راتب كريستيانو رونالدو بالريال السعودي, قيمة عقد رونالدو مع النصر السعودي, راتب كريستيانو رونالدو مع النصر بالريال, صفقة رونالدو مع النصر, كم راتب كريستيانو رونالدو في الدقيقة,

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من رياضة

البث المباشر