لإعادة بناء مغتصبات هدمتها الحكومة

مغتصبون يتبرعون بنسبة 1% من راتبهم

الناصرة- الرسالة نت  

ذكرت إذاعة الجيش الصهيوني أن لجان مغتصبي مغتصبات شمال الضفة الغربية، ومغتصبات التكتل الاغتصابي "بنيامين" قاموا بتشكيل صندوق جديد، من اجل إعادة بناء المغتصبات والبؤر الاغتصابية العشوائية التي تهدمها الحكومة الصهيونية.

ودَعَتْ لجان المغتصبين جميع سكان مغتصبات الضفة للتبرع بنسبة 1% من قيمة راتبهم الشهري، لأجل هذا الغرض.

وتهدف هذه المبادرة إلى توفير غطاء اقتصادي لمن يقومون ببناء البؤر الاغتصابية العشوائية، أو من يقومون بالاستيلاء على الأراضي والبناء فيها.

وأشارت الإذاعة إلى أن الناشط اليميني "بوعز هئتني" سيقف على رأس هذا الصندوق، ويقف إلى جانبه العديد من الشخصيات الاغتصابية، مثل رئيس اللجان الاغتصابية "بني كتسوفير" و"إيتسك شادمي".

من جانبه قال الناشط "بوعز هئتني": "نريد أن نعطي غطاءً اقتصاديا لمن تهدم الإدارة المدنية بيوتهم، كي لا يكفوا عن البناء نتيجة لذلك".

وأضاف "ما عدى تشجيع الاستيطان يأملون من وراء هذه الخطوة أن يتم إعادة بناء البؤر الاغتصابية التي تُهدَم من قِبَل (إسرائيل) مرارا وتكراراً إذا استلزم الأمر"، مشيرا إلى أن اليسار الإسرائيلي أدان هذه الخطوة.

ولفتت الإذاعة إلى أن أبرز حاخامات المغتصبات واليمين الصهيوني، مثل الحاخام "دوف ليئور" و"شوئيل إلياهو" و"اليكيم لبنون"، يقفون وراء هذه الخطوة.

ويُعتَبر الحاخامات المذكورين من أقوى الشخصيات تأثيراً على المغتصبين، بحيث يمكنهم ضمان تبرع آلاف الغتصبين بنسبة 1% من راتبهم، لأجل توسيع سيطرتهم على الأراضي. 

البث المباشر