العميد يقصف شباك الهلال بثلاثة صواريخ

غزة – احمد العشي

حقق فريق غزة الرياضي فوزا عريضا على نظيره الهلال بثلاثة اهداف لهدف وحيد، اقيمت المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على استاد اليرموك المعشب بمدينة غزة ليواصل بذلك العميد تقدمه نحو المراتب المتقدم في تصنيف الجدول.

و رفع العميد رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة في المركز الرابع, بينما تجمد رصيد الهلال عند النقطة التاسعة في المركز 12.

الشوط الاول

وتميزت المباراة بالمستوى المتوسط منذ بداية شوطها الاول مع افضلية نسبية للعميد، و انحصار اللعب في وسط الميدان مع بعض الفرص التي لم تترجم الى اهداف كان اولها في الدقيقة 17 عن طريق طارق ابو غنيمة عندما استقبل كرة عرضية برأسه من ابراهيم العمور لتعلو عارضة اسماعيل المدهون حارس الهلال بقليل.

ساد الهدوء بعد ذلك اجواء الشوط و في الدقيقة 31 كاد محمود الطلاع لاعب الهلال ان يضع فريقه في المقدمة عندما نفذ كرة حرة اسكنها يسار الحارس عماد ابو عبيدة و لكن مدافع العميد اخرجها في اللحظة الاخيرة.

و قبل نهاية الشوط الاول بلحظات افتتح الرياضي التسجيل عن طريق المتألق علاء عطية الذي تلقى كرة عرضية من اسد جهة الشمال ابراهيم العمور اسكنها الاول بسهولة في الشباك قبل ان يصل اليها المدهون، و اعلن بعدها حكم المباراة صافرته معلنا نهاية احداث الشوط الاول بتقدم العميد بهدف دون رد.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني تحسن اداء الفريقين نوعا ما بقاء افضلية غزة الرياضي هي سيدة الموقف ففي الدقيقة 49 سنحت فرصة لانس الحلو لاعب الرياضي عندما سدد كرة ساحقة من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الايمن للحارس.

و في الدقيقة 26 عزز الرياضي النتيجة بهدف ثاني عن طريق هاني المصدر من ضربة حرة اسكنها يمين حارس الهلال.

و بعدها بأربع دقائق كاد علاء عطية ان يفعلها مرةاخرى و يضاف النتيجة عندما سدد كرة لا تصد ولا ترد من خارج المنطة الا ان الكرة علت العارضة بقليل.

اما الدقيقة 35 سدد نجم المباراة انس الحلو كرة نارية من خارج المنطقة ارتطمت بالعارضة التي كانت كفيلة لحرمان العميد من مضاعفة النتيجة بهدف ثالث.

انتهى الوقت الاصلي من المباراة ليحتسب حكم المباراة 5 دقائق اضافية ففي الدقيقة الاولى تأزم الحال عند الهلال عندما تلقى الهدف الثالث عن طريق الواعد طارق ابو غنيمة الذي سدد الكرة من خارج مربع العمليات لتعانق شباك المدهون.

و قبل نهاية المباراة تمكن الهلال من تسجيل هدفه الوحيد عبر اللاعب حازم الوزير الذي تلاعب بدفاع غزة الرياضي و اصبح وجها لوجه مع ابو عبيدة ووضعها سهلة على يمينه منهيا به احداث المباراة بتقدم العميد بثلاثة اهدافة لهدف.

 

 

 

البث المباشر