توجيهي 2023

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023
رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

الرسالة نت

دليلك إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس حيث يعد أهم الموضوعات التي تهيمن حاليًا على محركات البحث عبر Google حيث لم يفصلنا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 باستثناء أيام قليلة بعد ذلك، وزير التعليم والتعليم الفني رضا حجازي قال إنه ينتظر إعلان النتائج في أوائل أغسطس، على الأرجح بحلول نهاية الأسبوع المقبل.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

رابط نتيجة الثانوية العامة 1.jpg
 

يمكنك الاطلاع على نتائج الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والنسب المئوية من خلال رابط الموقع المخصص لوزارة التربية والتعليم:

  • للحصول على روابط لدرجات المدرسة الثانوية، انقر هنا.
  • اكتب رقم مقعد الطالب في الحقل ذي الصلة.
  • بعد ذلك اضغط على زر (عرض النتائج).
  • يتم عرض جميع بيانات الطلاب والدرجات والنسب المئوية المكتسبة. 

تابع المزيد: متي موعد إعلان نتائج توجيهي الأردن 2023

مواعيد إصدار نتائج الثانوية العامة لعام 2023

صرح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بظهور نتائج الثانوية العامة 2023 مطلع الأسبوع المقبل، ويعقد مؤتمرا صحفيا بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة الإدارية لإعلان تفاصيل نتائج الثانوية العامة وإعلان النتائج الإجمالية. 

بالإضافة إلى معدل النجاح في المرحلة الثانوية الثالثة، المواد حسب معدل النجاح في المادة، عدد الطلاب الناجحين، أيضًا عدد الطلاب الراسبين، عدد الطلاب الناجحين غير المؤهلين لتلك السنة بسبب الغش الإلكتروني.

كما أعلن وزير التربية والتعليم عن المكونات المختلفة لنتائج الثانوية العامة لعام 2023، أي عدد الأشخاص الذين حصلوا على أكثر من 95٪ و 85٪ و 65٪ فأكثر، وتاريخ نشر الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة.

يمكن للطالب معرفة رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على فيسبوك، حيث يتم عرض رابط للحصول على النتيجة.

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم  أكد على ظهور نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2023 في بداية شهر 8.

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من اخبار ترند

البث المباشر