نتائج التوجيهي في الأردن حسب رقم الجلوس  www.tawjihi.jo

نتائج التوجيهي في الأردن حسب رقم الجلوس  www.tawjihi.jo
نتائج التوجيهي في الأردن حسب رقم الجلوس  www.tawjihi.jo

غزة _ الرسالة

نتائج التوجيهي في الأردن حسب رقم الجلوس ، تتوالى الأخبار حول موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث ينتظر الطلبة في جميع أنحاء المملكة  أن يتم تأكيد النتيجة ونشرها على المواقع  الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم، من أجل الاستعلام عن النتيجة والاستعداد للبدء في مرحلة جديدة في حياة طلاب الثانوية العامة والانتقال إلى التعليم العالي، سوف  نتناول معكم اليوم موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2023 وطريقة الاستعلام عن النتيجة وبعض التفاصيل أو المؤشرات الأولية عن المتفوقين والتي سنوضحها بالتفصيل فيما يلي.

موعد نتائج الثانوية العامة في الأردن لعام 2005 : 

تم الاعلان عن نتائج اختبارات التوجيهي لعام 2023 يوم الاثنين الساعة العاشرة صباحًا وفقًا للبيانات الرسمية ،  وقد تم توزيع النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يستطيع الطلاب الاطلاع على نتائجهم عن طريق إدخال رقم جلوسهم . كما تم توفير خدمة إرسال النتائج عبر رسالة نصية قصيرة للطلاب الذين قاموا بالتسجيل في هذه الخدمة .كما سيتم  إعلان أسماء الطلاب المتفوقين، حيث يمكن الاستعلام عنها عبر المنصات الإلكترونية. 

رابط نتائج توجيهي الاردن 2023 برقم الجلوس

m8pIR.png
 

نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن 2023 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية، وهي كالتالي:

  • أولاً، يتعين على الطلاب والطالبات الدخول إلى الرابط هنا  للوصول إلى موقع نتائج التوجيهي.

  • في الخطوة الثانية، البحث عن نتائج امتحان التوجيهي التكميلي في الأردن.

  • في الخطوة الأخيرة، يقوم الطالب بإدخال رقمه المدني في المكان المحدد ويضغط على الخيار للحصول على النتيجة.

يستطيع الطلاب أيضا الاستفسار عن نتائجهم باستخدام الرسائل النصية القصيرة من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1411 وتضمن رقم الجلوس.

للمزيد من التفاصيل .. اضغط هنا 

رابط فحص نتائج توجيهي 2023 في الأردن.. اضغط هـــــــــنا

بعض إحصائيات اختبارات الثانوية العامة في الأردن لجيل 2005 : 

بلغت نسبة النجاح العامة في امتحانات الثانوية العامة لعام 2023 في الأردن نسبة عالية، حيث نجح أكثر من 90% من الطلاب والطالبات.

أعلى المواد: كانت هناك بعض المواد التي حقق فيها الطلاب أعلى درجات، ومن بينها الرياضيات والفيزياء والكيمياء. حيث قدم الطلاب أداءً مذهلاً في هذه المواد، مما يشير إلى اهتمامهم وتفانيهم في دراسة هذه العلوم.

أعلى الطلاب المتفوقين: تم تكريم عدد من الطلاب والطالبات الذين حققوا درجات ممتازة في جميع المواد. وقد تم اختيارهم كأفضل الطلاب في المملكة لعام 2023. وقد قدموا أداءً رائعًا واستحقوا هذه الشهادة التقديرية.

التحصيل العلمي: أظهرت النتائج أن هناك زيادة في عدد الطلاب الذين اجتازوا امتحانات التحصيل العلمي بنجاح. وهذا يشير إلى أهمية التعليم والتحصيل العلمي بالنسبة للطلاب في المستقبل.

التحصيل الأدبي: كان هناك أيضًا زيادة في عدد الطلاب الذين اجتازوا امتحانات التحصيل الأدبي بنجاح. وهذا يشير إلى أهمية التعليم والثقافة بالنسبة للطلاب في المستقبل.

رابط فحص نتائج توجيهي 2023 في الأردن.. اضغط هـــــــــنا

 

 

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من اخبار ترند

البث المباشر