التعاون يدك مرمى المغراقة في عقر داره

غزة – الرسالة نت

استضاف فريق نادي المغراقة على ارضه و امام جماهيره فريق نادي التعاون الرياضي ضمن المباراة الودية التي اقيمت بينهما امس ، و التي انتهت بفوز الضيوف بثنائية نظيفة سجلهما النجم محمد مرتجى.

بدأت المباراة بشوطها الاول والذي تميز بالمستوى المتكافئ بين الفريقين مع افضلية نسبية لنادي التعاون الذي سنحت له عدة فرصة لانهاء المباراة بنتيجة اكبر ولكن، و قد ترجم سيطرته الى هدف عن طريق اللاعب محمد مرتجى في الدقيقة 15 عندما استقبل عرضية زميله أسامة اشتيوي.

بعد الهدف انتفض لاعبو المغراقة  و رموا بكل ثقلهم بغية تعديل النتيجة ولكنهم واجهوا سدا منيعا لدفاع نادي التعاون بقيادة طارق الضاش و محمد دلول و حمزة عزام ، و بعدها اطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية احداث الشوط الاول بتقدم التعاون بهدف نظيف.

و في الشوط الثاني دخل الفريقين و عينهم على الفوز التعاون من اجل التعزيز و المغراقة من اجل التعديل، و فرض التعاون سيطرته على الشوط الثاني، حيث تمكنوا من احراز الهدف الثاني عن طريق نجم المباراة محمد مرتجى عندما تابع تسديدة محمد دلول، و بقيت النتيجة على ما هي عليها الى ان اعلن حكم المباراة انتهاء المباراة بفوز مستحق لنادي التعاون بهدفين نظيفين.

 

 

 

البث المباشر