الدولار الأمريكي مقابل الدينار الأردني

الدولار الأمريكي مقابل الدينار الأردني
الدولار الأمريكي مقابل الدينار الأردني

الرسالة نت

سعر الدولار الأمريكي مقابل الدينار الأردني، يستمر البحث عبر محركات البحث (جوجل)  عن أسعار العملات، ويعتبر الدولار عملة هامة لارتباطه بالاقتصاد العالمي، ومن ضمن خدمتنا الشهرية نقدم لكم عبر الرسالة نت كل ما يخص أسعار العملات في الأردن بأعيرته المختلفة والأكثر تداولاً، بالإضافة إلى سعر الدينار الأردني، وذلك ضمن خدمة شاملة ومستمرة تُقدَّم على مدار اليوم.

1دولار مقابل 1دينار أردني

قررت لجنة عمليّات السوق المفتوحة في البنك المركزي الأردني الإبقاء على أسعار فائدة أدوات السّياسة النقديّة عند مستواها الحاليّ دون تغيير.

 

وأكدت اللجنة التزامها الكامل بالمُتابعة الدّقيقة للمُستجدّات المتعلّقة بأداء الاقتصاد الوطنيّ، لا سيّما المؤشّرات النّقديّة والمصرفيّة، وبصورةٍ متزامنة مع المتابعة الدّقيقة للمُستجدّات الاقتصاديّة العالميّة، وأداء الأسواق الماليّة والسلعيّة، وتوجّهات السّياسات النّقديّة للبنوك المركزيّة، دوليًّا وإقليميًّا، لمواجهة الضّغوط التّضخميّة.

 

وأضاف البنك المركزيّ أنه مستعد تماما لاتّخاذ كلّ ما يلزم من إجراءات تكفل استمراريّة الحفاظ على الاستقرار النقديّ في المملكة وسلامة الجّهاز المصرفيّ ومنعته.

 

روابط ذات صلة سعر الذهب في الأردن

أسعار صرف الدولار في الأردن اليوم 24سبتمبر 2023

 شهد سعر صرف الدينار الأردني مقابل الدولار الأمريكي اليوم السبت23 سبتمبر 2023 استقراراً، مثلما كان سعره قبل أيام قليلة في نفس الأسواق الرسمية للصرف في الأردن، فقد بلغت أسعار صرف العملات 1 دولار أمريكي يساوي 0٫71 دينار أردني.

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من اخبار ترند

البث المباشر