قائد الطوفان قائد الطوفان

أجهزة عباس تختطف11من أنصار حماس وتفصل4 موظفين

الضفة المحتلة – الرسالة نت

 

 واصلت أجهزة الضفة حملة اعتقالاتها في صفوف أنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة المحتلة ، فاختطفت 11 منهم خلال اليومين السابقين في محافظات الخليل وسلفيت ونابلس وقلقيلية وطولكرم.

 

 ففي محافظة الخليل، اختطفت أجهزة الضفة في المدينة محمود عيسى أبو سنينة بعد استدعائه للمقابلة.

 

 وفي محافظة جنين، اختطفت أجهزة الضفة في المدينة فادي سمارة وهو طالب في جامعة النجاح من كلية العلوم  وذلك بعد إستدعائه للمقابلة .

 

 وفي محافظة قلقيلية، اختطفت أجهزة الضفة محمود ياسين نجل القيادي في كتائب القسام الشهيد مازن الياسين

 

 وفي محافظة طولكرم، اختطفت أجهزة الضفة كل من شادي حجازي وإيهاب السريدي وذلك بعد استدعائهما للمقابلة ضمن حملة استدعاءات طالت العشرات من أنصار الحركة  في المدينة والمخيمات .

 

 وفي محافظة سلفيت، اختطفت أجهزة الضفة الشيخ محمد علقم وطبيب الأسنان سامر سليمة والأستاذ خالد شاهين ، كما واعتقلت كل من عبد الناصر قاعود من كفر الديك  وسامي أبو زاهر و رزق إبراهيم فتاش من سلفيت ، علما أن غالبية المختطفين اختطفوا سابقا على يد أجهزة الضفة عدة مرات. 

 

وفي شأن متصل ما زالت أجهزة عباس في رام الله تواصل اختطاف المهندس خالد محمود سعيد سلامة من مدينة نابلس وكيل وزارة الأشغال ونقيب المهندسين السابق رغم صدور قرار بالافراج عنه صدر قبل أيام والمختطف لديهم منذ حوالي العام.

واستمرارا لمسلسل الإقصاء الوظيفي أقدمت حكومة فياض اللاشرعية في قلقيلية على فصل المعلمين محمد صبري من باقة الحطب ونضال جابر من المدينة، وفي محافظة نابلس فصلت  كل من أمجد اشتيه المحاسب في المدرسة الإسلامية في المدينة والمدرس عنان قزيح من وزارة التربية والتعليم .

واستمرارا لمسلسل تبادل الأدوار بين قوات الاحتلال وأجهزة عباس شن الفريقان في محافظة طولكرم حملة استدعاءات متزامنة طالت العشرات من أبناء الحركة ومناصريها في المدينة ومخيميها .

البث المباشر