طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

أجهزة عباس تعتقل 4 من أنصار حماس وتفصل موظفين

نابلس – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس هجمتها ضدّ أنصار حماس في الضفة المحتلة فاختطفت 4 في محافظات الخليل وجنين وطوباس وقلقيلية.

 

ففي محافظة الخليل شنت أجهزة عباس في وقت متأخر حملة اقتحامات وتفتيش ضد عدد من المساجد في المدينة. كما قامت أجهزة عباس باقتحام حي الحاووز في وقت متأخر من ليلة الأمس واختطاف عدد من المواطنين لم تتسنى معرفتهم.

 

وفي محافظة جنين اختطفت أجهزة عباس الطالب في جامعة النجاح يوسف صعابنة بعد استدعائه للمقابلة، كما اختطفت حسن جرادات من بلدة سيلة الحارثية بعد استدعائه للمقابلة.

 

وفي محافظة سلفيت حولت أجهزة عباس المختطف لديها الأستاذ سمير سميح شاهين مدير تربية سلفيت سابقاً إلى مقر الوقائي في بيتونيا

 

 وفي محافظة طوباس اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر عرفات صوافطة بعد استدعائه للمقابلة.

 

 وتأكيداً على الغوغائية والحقد الأعمى وإهانة والسعي لإذلال أبناء حماس ومناصريها، أفرجت أجهزة عباس عن الطالبين في الجامعة العربية الأمريكية الأسيرين المحررين أسامة صوافطة وأحمد دراغمة بعد تعذيبهما وإهانتهما وحلق شعر اللحية  والرأس بشكل تام.

 

وفي شأن متصل، تواصل أجهزة عباس في قلقيلية اختطاف صالح عقل حسنين للأسبوع الثالث على التوالي.

 

ومواصلة لمسلسل الفصل الوظيفي، أقدمت أجهزة عباس في جنين على فصل المعلمة أم محمد صعابنة من قرية فحمة من التربية والتعليم.

 

 كما أقالت الشيخ علي عتيق رئيس بلدية برقين قضاء جنين وتعيين فتحاوي مكانه، حيث أنه قد تم التصويت بين الأعضاء على بديل للشيخ علي وتم انتخاب الأستاذ عبد الكريم حمدان وهو مرشح عن كتلة التغيير والإصلاح فقاموا بإطلاق النار على بيته ليلاً. يذكر أن الشيخ علي هو والد الاستشهادي أحمد عتيق الذي نفذ عملية اقتحام معسكر تياسير وقد هدم الاحتلال بيته على إثرها، كما أنه أسير محرر اعتقل عدة مرات لدى قوات الاحتلال، كما اختطف عدرة مرات من قبل أجهزة عباس.

البث المباشر