"الداخلية": 28 شهيدا في قصف طائرات الاحتلال المتواصل لمنازل الفلسطينيين بغزة

الرسالة نت

 ‏أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة أن طائرات الاحتلال قصفت فجر وصباح اليوم الجمعة منزلا مأهولا لعائلة "محيسن" بجوار مدارس أبو حسين في مخيم جباليا شمالي مدينة غزة.

وأفادت بأن اثني عشر شهيداً على الأقل وعشرات الإصابات وقعت في قصف من طائرات الاحتلال على منزل عائلة "محيسن" بمخيم جباليا. 

وأضافت " بارتقاء أربعة شهداء وإصابة عدد من الجرحى جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة "أبو شحمة" في منطقة (معن) في خانيونس جنوب القطاع."

وأكدت استشهاد اثني عشر فلسطينيا وعشرات الجرحى في سلسلة الاستهدافات الأخيرة من طائرات الاحتلال لمنازل المواطنين بخانيونس جنوب القطاع.

كما ارتقى عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة "العلمي" في شارع المشروع بخانيونس جنوب القطاع". بالإضافة لوقوع إصابات في استهداف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة "ياسين" على شارع صلاح الدين بحي الزيتون شرق مدينة غزة.

ولليوم الـ21 يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف قطاع غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها، وأبراج وبنايات سكنية فوق رؤوس ساكنيها وخلفت ما يزيد عن 7028 شهيدا فلسطينيا، بينهم 2913 طفلا و1709 سيدات و397 مسنا، وأصابت 18484 شخصا، إضافة إلى نحو ألفي مفقود تحت الأنقاض.

البث المباشر