أبو حشيش يدعو الإعلاميين لإبراز معاناة غزة

غزة– الرسالة نت

دعا حسن أبو حشيش رئيس المكتب الإعلامي الحكومي جمهور الإعلاميين الفلسطينيين إلى ضرورة تسليط الضوء بشكل أكبر على معاناة غزة في ظل الحصار المشدَّد المفروض عليها.

وثمن أبو حشيش الدور الكبير الذي لعبه الصحفيون الفلسطينيون المبدعون، الذين تمكَّنوا من توصيل رسالة الشعب الفلسطيني وعدالة قضيته الوطنية إلى العالم أجمع من ،خلال نقل تضحيات الشعب الفلسطيني الجسام والمأساة التي نتجت عن الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة.

واعتبر خلال زيارته للصحفي أشرف المشهراوي لتهنئته بمناسبة فوزه بجائزة"مارتن أدلر" المتخصصة في تغطية الحروب، عن تغطيته للعدوان الحربي الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، أن استمرارَ الصحفيين الفلسطينيين في حصد الجوائز العالمية؛ هو إضافةً نوعيةً في سجلات المجد والبطولة الإعلامية إضافة إلى أنه يعبر عن تمثيل الصحفي الفلسطينية لنموذجين رائعين هما نموذج الإعلامي الفلسطيني المكافح من أجل إيصال رسالة وطنه وشعبه، ونموذج المواطن الفلسطيني الذي يقدم التضحيات.

وعبر أبو حشيش خلال زيارته عن سعادته الكبيرة بفوز الصحفي المشهرواي بجائزة"مارتن أدلر" المتخصصة في تغطية الحروب بالجائزة بعدما أبدع في نقل معاناة غزة الجريحة إلى العالم خلال العدوان الإسرائيلي المشدد عليها.

واعتبر أبو حشيش الفوز المتلاحق للصحفيين الفلسطينيين بالجوائز العالمية هو دلالةً واضحةً على الروح العالية التي يتمتع بها الصحفي الفلسطيني رغم تضييق الخناق عليه، وسلبه أدنى مقومات الحرية بالإضافة إلى قمعه، بل وقتله عمدًا مع سبق الإصرار والترصُّد.

 

البث المباشر