أسرار تُكشف لأول مرة عن القذافي؟

ليبيا – الرسالة نت

-          هل تعلم أن القذافي هو الذي هدم ضريح المجاهد عمر المختار بعد منتصف ليلة 15 يوليو 2000 في الساعة الثانية صباحاً في مدينة بنغازي ونقل الضريح إلى مدينة نائية يقال لها سلوق لأنه يثير في الليبيين الشرفاء حينما يمرون بقربه كل معاني الايمان والفخر والعزة والجهاد والذكر والذكريات الخالدة.

-          القذافي متهم بتفجير طائرة ليبية فوق بنغازي عام 1992 في 22 ديسمبر ووجه التهمة للغرب لمقايضة ضحايا طائرة لوكيربي ومات فيها 157 ليبيا.

-          متهم بالتآمر لحقن 400 طفل في مدينة بنغازي بفايرس الأيدز القاتل عام 1997.

-          قام بهدم نادي الأهلي الذي هو امتداد لجمعية عمر المختار.

-          القذافي استبدل الشريعة الإسلامية بالكتاب الأخضر، وطعن في الدين وشكك في الثوابت واستهزأ بالرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام حتى قال عن كتابه الأخضر هو إنجيل العصر الحديث.

-          يقول القذافي عن الشريعة الاسلامية أنها قانون وضعي كقانون نابليون وكالقانون اليوناني.

-          عمل القذافي على حذف كل ( قل) من سور القرآن بحجة " لا حاجة لها فهي موجهة لمحمد صلى الله عليه وسلم" حسب ادعائه.

-          القذافي سب الانبياء عليهم السلام وقال عن نبي الله يعقوب عليه السلام "إنه وعائلته من احط العائلات وأشدها كفرا ونفاقا". كما زعم.

-          قال إن محمد صلى الله عليه وسلم إنما هو ساعي بريد، وأنكر عموم دعوة النبي صلى الله عليه وسلم للجن والإنس، وقال هي محصورة في العرب فقط.

-          أنكر القذافي السنة النبوية وجعل التمسك بها طريقاً وباباً للشرك وعبادة الأوثان والأصنام.

-          القذافي يقول إن الكعبة هي آخر صنم ما زال باقيا من الأصنام.

-          يرى القذافي يرى أن مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس له أي قدسية وأنه كالفاتيكان.

 

البث المباشر