الارسنال يهدر نقطتين بتعادله سلبا مع سندرلاند

الرسالة نت – وكالات

أهدر ارسنال نقطتين ثمينتين في السباق نحو إحراز لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بسقوطه في فخ التعادل السلبي على أرضه مع سندرلاند في المرحلة التاسعة والعشرين اليوم السبت.

و لم يستغل الارسنال سقوط مانشستر يونايتد أمام تشلسي الثلاثاء الماضي 1-2 في مباراة مؤجلة ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة عنه، لكنه حصد نقطة واحدة فقط فرفع رصيده إلى 57 نقطة مقابل 60 لمانشستر يونايتد الذي يخوض لقاء القمة غدا ضد ليفربول.

ودخل الفريق اللندني المباراة مرشحا فوق العادة للخروج بنقاط المباراة الثلاث خصوصا أن منافسه خسر مبارياته الأربع الأخيرة، لكن رجال المدرب ستيف بروس استبسلوا في الدفاع عن مرماهم أمام الحارس المتألق البلجيكي سيمون مينيوليه الذي أبعد أكثر من كرة خطرة.

واستمر غياب صانع ألعاب آرسنال سيسك فابريجاس بداعي الإصابة على الرغم من تعافيه منها، لكن المدرب آرسين فينجر فضل عدم المخاطرة به خصوصا بأن فريقه سيخوض مباراة في غاية الأهمية الثلاثاء المقبل ضد برشلونة الأسباني في إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

وسيطر آرسنال على مجريات اللعب تماما لكنه اصطدم بدفاع منظم فتكسرت جميع الهجمات على مشارف المنطقة.

وفي الشوط الثاني واصل آرسنال ضغطه وكانت أبرز فرصة له لمهاجمه الفرنسي سمير نصري الذي انبرى لركلة حرة مباشرة أبعدها مينيوليه بأطراف أصابعه (63).

ولعب فينجر أوراقه الموجودة على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين وأبرزهم المغربي مروان الشماخ والتشيكي توماس روزيسكي لكن دفاع سندرلاند بقي بالمرصاد ليقود المباراة إلى بر الامان.

 

 

البث المباشر