الانتر يبقي على اماله في اللقب السادس بتغلبه على جنوى

الرسالة نت – وكالات

حقق إنتر ميلان حامل اللقب فوزاً كبيراً على ضيفه جنوى 5-2 الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وأبقى إنتر ميلان على آماله بلقب سادس على التوالي بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة وأعاد الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين جاره ميلان المتصدر الذي هزم أمس يوفنتوس في عقر داره 1- صفر.

إنتر ميلان - جنوى

فعلى ملعبه جوزيبي مياتزا، وجد إنتر ميلان نفسه متخلفا بهدف قبيل نهاية الشوط الأول اثر ركلة حرة وتمريرة من الفرنسي المغربي الأصل عبدواللاي كونكو إلى الأرجنتيني رودريغو بالاسيو الذي تابعها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة عن الحارس الدولي البرازيلي جوليو سيزار (43).

وفي الشوط الثاني، نزل إنتر ميلان بقوة وأدرك التعادل بسرعة عبر جانباولو باتزيني مستثمراً كرة متقنة مررها له البرازيلي مايكون (50).

ووضع الكاميروني صامويل ايتو إنتر ميلان في المقدمة بعدما تلقف كرة مرتدة سددها زميله المقدوني غوران بانديف وتصدى لها الحارس الدولي البرتغالي ادواردو وأكملها في الشباك (51).

وانفرد ايتو بالمركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين بتسجيله الهدف الشخصي الثاني في اللقاء والثامن عشر في البطولة بعدما انتزع الكرة من المدافع جاندومينيكو ميستو ثم هرب من اميليانو موراتي والحارس والبرازيلي رافينيا ووضعها بسهولة في الشباك (57).

وتلاعب ايتو بالدفاع الضيف ومرر كرة قصيرة إلى الهولندي ويسلي شنايدر ومنه تمريرة قصيرة أيضا إلى بانديف غير المراقب تابعها مباشرة بيسراه في سقف الشبكة (71).

وبعد 6 دقائق من دخوله بديلا لمدافع جنوى السابق اندريا رانوكيا، أضاف الياباني يوتو ناغاتومو الهدف الخامس لأصحاب الأرض بعدما خطف الكرة من مدافع وسددها دونما إبطاء في الشباك في غفلة من الجميع (84).

وقلّص الأرجنتيني ماورو بوسيلي الفارق في الدقيقة الأخيرة بعدما تلقى كرة عرضية من مواطنه بالاسيو (90).

 

 

البث المباشر