قائمة الموقع

الصحة تنفي وضع مواطن حي في ثلاجة الموتى

2011-03-27T09:50:00+02:00

غزة – الرسالة نت

نفت وزارة الصحة الفلسطينية ما ورد على بعض وسائل الإعلام المحلية من وضع مواطن حي في ثلاجة مستشفى كمال عدوان.

وكانت المصادر الطبية اكدت وصول شهيدين أحدهما مجهول الهوية، وذلك في تمام الساعة 8:10 صباح اليوم الأحد الموافق 27 آذار، وقد تمّ وضعهما في ثلاجة الموتى بعد أن تأكدت الطواقم الطبية نبأ استشهادهما منذ لحظة وصولهما إلى قسم الاستقبال والطوارئ في المستشفى، علماً أن الطواقم الطبية كانت قد قامت بعمل كافة الإجراءات الصحية اللازمة، على أمل إنقاذ حياتهما لكن دون جدوى.

واستهجنت الوزارة في بيان وصل " الرسالة نت "  قيام بعض المراسلين باتهام مستشفى الشهيد كمال عدوان والعاملين فيه بالإهمال والتقصير بحق المصابين والشهداء، وذلك بعد قيام ذوي الشهداء بنقل أحد أبنائهم من الثلاجة إلى قسم الاستقبال العام على انه ما زال حياً،  وقد أكد الأطباء من جديد أنّه ارتقى شهيداً منذ لحظة وصوله قسم الاستقبال بالمستشفى، وأعيد إلى ثلاجة الموتى.

واكدت الوزارة انها  بصدد تقديم شكوى قانونية ضد مراسل الإذاعة محمد عبد النبي، داعية  كافة وسائل الإعلام المحلية إلى تحري الدقة والموضوعية في نقل الأخبار.

كما دعت الوزارة إلى أخد المعلومة من مصدرها الرسمي ، محملة المسؤولية. القانونية لكل من يتجنى على وزارة الصحة ويحاول تشويه صورتها.

 وتقدمت الوزارة  بجزيل الشكر والتقدير لكافة الطواقم الطبية العاملة في مستشفى كمال عدوان على جهودهم الطبية في خدمة المواطنين، ونستهجن الافتراءات والمزاعم التي تحاول النيل من عزيمتهم وإرادتهم.

اخبار ذات صلة