أبو مرزوق يكشف:محاولات مستميتة لاحياء المقاومة في الضفة

غزة - زاهر البيك-الرسالة نت

كشف الدكتور موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أن هناك محاولات وصفها بالمستمية لإحياء واستنهاض المقاومة الفلسطينية في الضفة المحتلة التي يلاحقها الاحتلال والسلطة معا في دور تكاملي ودائري.

وقال أبو مرزوق في محاضرة له اليوم عن آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية: مادام هناك احتلال هناك مقاومة, وحينما تؤجل حماس العمل العسكري ضد الاحتلال بقرار ذاتي ليس من قبيل المهادنة مع العدو بل تكتيك عسكري لمواصلة القتال بضراوة اكبر , وأخذا بعين الاعتبار حاجيات الشعب الفلسطيني وواقعه.

وعن حصار قطاع غزة أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على ان الشعب الفلسطيني عوقب على ديمقراطيته وحرية اختياره لممثليه بتشديد الحصار عليه من قبل "اسرائيل" والمجتمع الدولي الظالم, وللأسف بمشاركة فاضحة من سلطة رام الله.

واضاف: حفرنا الانفاق لتهريب المأكل والملبس الى شعبنا والعجيب أن عباس "زعلان" من تهريبنا الغذاء, مستدركا بالقول –وسط تصفيق حار من الحضور-: الأحرى به إدخال حاجيات شعبه من فوق الأرض.

وختم ابو مرزوق محاضرته قائلا: حركة حماس ستبقى عنوانا للمقاومة وستبقى حريصة على الشعب الفلسطيني وعلى ثوابتنا ومقدساتنا وستبقى نبض الامة الاسلامية والعربية .

 

 

البث المباشر