حماس تتبرع بمظلتين لمستشفى الرنتيسي للأطفال

غزة – الرسالة نت

تبرعت حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة غرب مدينة غزة، بمظلتين للمنتزه الترفيهي التابع لمستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال، وذلك تقديراً لجهود المستشفى والقائمين عليه في خدمة الأطفال المرضى، وتوفير أكبر راحة ممكنة للمواطن الفلسطيني أينما حل.

وزار وفد من العلاقات العامة لحركة حماس غرب غزة، مستشفى الرنتيسي التخصصي، وكان في استقبالهم مديرها الدكتور سعيد صلاح وعدد من الأطباء والمختصين.

وتأتي زيارة الحركة ضمن حملة التواصل الاجتماعي التي تقيمها حماس مع المجتمع المدني والحكومي في جميع مناطق قطاع غزة.

وثمن الدكتور صلاح زيارة وفد الحركة وحرصهم الكبير على إيصال رسالتهم الخيرية للمواطن الفلسطيني، مؤكداً في الوقت ذاته كفاءة الطاقم الطبي للمستشفى، وتواصله الدائم مع المريض من خلال توفير كافة الإجراءات الطبية الخاصة به.

وأوضح أن إدارة المستشفى بصدد إنشاء حديقة مشجرة من أجل الترفيه عن الأطفال المرضى، وإضفاء روح الدعابة عليهم، وإخراجهم من جو الرتابة والخمول.

وبدوره؛ أكد نشأت أبو عميرة المسؤول في العلاقات العامة لحماس غرب غزة، أن الزيارة تهدف للتخفيف من معاناة المواطنين، وأيضاً التأكيد على رسالة حماس في خدمة المواطن الفلسطيني كما عهدها.

وقال أبو عميرة :" تبرعاتنا بسيطة في قيمتها، إلا أنها مهمة جداً بالنسبة للأطفال المرضى، كي تساعدهم على التأقلم وإدخال روح البهجة والسرور ، عوضاً عن تقوية العامل النفسي المهم جداً لعلاج الأطفال".

وفي نهاية الزيارة قدم وفد الحركة درعاً تذكارياً لإدارة المستشفى، آملاً من الله أن تتكلل جهودهم بالتوفيق والنجاح في خدمتهم الإنسانية المقدمة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

البث المباشر