قائمة الموقع

كيف تابعت الصحف الحرب على غزة ؟

2011-04-09T08:01:00+03:00

غزة-الرسالة نت

فلسطين: العدوان يتصاعد.. 17 شهيداً بغزة

ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي إلى 17 شهيداً، بعد سقوط شهيد جديد صباح اليوم 9-4-2011.

اليوم السابع: سقوط 11 قتيلا فى أعنف قصف جوى إسرائيلى على غزة

قتل أحد عشر فلسطينيا منهم سبعة ناشطون وأربعة مدنيون فى قصف جوى ومدفعى إسرائيلى على غزة مساء الجمعة، وفجر اليوم السبت، فى أسوأ يوم من العنف منذ الحرب التى شنتها الدولة العبرية على القطاع قبل سنتين.

القدس العربي: استشهاد 9 فلسطينيين بينهم قيادي ’قسامي’ وعشرات الجرحى بغزة

استشهد تسعة فلسطينيين الجمعة هم خمسة مدنيين بينهم امرأتان وطفل واربعة ناشطين من كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحماس في سلسلة هجمات اسرائيلية على قطاع غزة، ما يرفع حصيلة الشهداء الفلسطينيين الى 14 شهيدا يومي الخميس والجمعة.

البيان الاماراتية: 9 شهداء في محرقة إسرائيلية على غزة

استشهد تسعة فلسطينيين أمس، في سلسلة غارات جوية على أنحاء متفرقة من قطاع غزة ، ما يرفع حصيلة الشهداء الى 14 منذ أول من أمس، استكمالا لمسلسل المحرقة الاسرائيلية تجاه القطاع على الرغم من إعلان حكومة حماس اتفاقها مع الفصائل على وقف اطلاق النار.

السفير: العـدوان علـى غـزة يتواصـل: 12 شـهيداً 

ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي المتجدد على قطاع غزة، خلال 24 ساعة إلى 17 شهيداً، بعد سقوط 12 شهداء بنيران قوات الاحتلال الجوية والبرية أمس بينهم قيادي في المقاومة الفلسطينية و7 مقاومين، وإصابة 21 فلسطينياً على الأقل معظمهم من الاطفال، فيما تعطلت الحياة في المناطق الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة رغم استخدام قوات الاحتلال لنظام «القبة الحديدية» بهدف اعتراض الصواريخ المطلقة من القطاع.

الدستور: 9 شهداء في غارات اسرائيلية على غزة

استشهد تسعة فلسطينيين واصيب 28 جراح بعضهم خطرة في أحدث المجازر التي اقترفتها قوات الاحتلال شرق خان يونس امس وهو ما يرفع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 16 شهيدا خلال 24 ساعة. فيما قمعت قوات الاحتلال مسيرات الاحتجاج على الاستيطان وجدار الفصل العنصري في الضفة الغربية في قرى نعلين وبلعين والمعصرة بالغاز المسيل للدموع والمياه العادمة والرصاص الحي مما اوقع عشرات الجرحى.

الرأي الاردنية: 15 شهيداً وعشرات الجرحى في عدوان إسرائيلي على غزة

الغد: غزة: 15 شهيدا والمجزرة مستمرة

العرب اليوم: إسرائيل توسع عدوانها على غزة و(المقاومة) ترد بقذائف الهاون

الأنباط: ارتفاع عدد الشهداء بغزة رغم التهدئة

الديار: (15) شهيداً في غزة خلال 24 ساعة

الأهرام المصريةقصف إسرائيلي مكثف علي غزة‏..‏ واستشهاد‏7‏ فلسطينيين خلال‏24‏ ساعة.

الشروق الجديد: تشييع قتلى الغارات الإسرائيلية والمقاومة تتوعد إسرائيل بالرد عليها

شيع آلاف المواطنين الفلسطينيين في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، اليوم الجمعة، أربعة شهداء سقطوا خلال القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، بينما شيعت محافظة خان يونس جثماني شهيدين آخرين والمواطنين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة شيعت جثمان شهيد سابع.

الأخبار: إسرائيل تهدّد بإسقاط «حماس»: 10 شهداء في غزّة

الشرق: مستشفيات غزة تعلن حالة الطوارئ...استعدادا لأي عدوان إسرائيلي جديد

اخبار ذات صلة